صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة الاتحاد يجيز ميزانية 2019م.. يستكمل لجنة المدربين .. ويبارك مشاريع التطوير

22

عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعه الدوري رقم (15) في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الاتحاد في الخرطوم2، عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الاثنين 23 ديسمبر 2019م، برئاسة البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس المجلس، ونائبه الأول اللواء حقوقي دكتور عامر عبدالرحمن، ونواب الرئيس، والأعضاء، في غياب عضوين فقط، وجاء الاجتماع بالمخرجات التالية:

  • إجازة محضر الاجتماع السابق..

  • أشاد المجلس باللقاء الذي تم من جانب وفد الاتحاد برئاسة البروفسير كمال شداد،مع رئيس المجلس الانتقالي العسكري في القصر الجمهوري، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، والتجاوب الكبير مع كل قضايا كرة القدم، وخاصةً العاجلة وعلى رأسها تأهيل استاد الخرطوم..

  • عقب نقاش مستفيض تم إجازة الأداء المالي لعام 2019م مع الأخذ في الاعتبار كل الملاحظات التي ذكرت، ووتقفيل الحسابات وإزالة العهد، وإيداع الميزانية لديوان المراجع القومي ..

  • وافق المجلس على تكوين لجنة المدربين، التي سبق وأن تم تعيين عضوي المجلس؛ الاستاذ عمار الصادق رئيساً لها، والاستاذ الدخيري فضيل نائباً له؛ حيث استكملت بالتالية أسمائهم: (د.عثمان إسماعيل أندري – عثمان حسين – عادل أمين – شرف الدين أحمد موسى – وأحمد آدم)..

  • وافق المجلس على كل مشاريع برامج التطوير المقترحة للفترة من 2019 – 2021م؛ المموّلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأبرزها:

  1. مركز الخرطوم لكرة القدم داخل الصالات ..

  2. ترحيل الأندية ..

  3. حوسبة أعمال الاتحاد ..

  4. مركز التأهيل والعلاج ..

  5. إنشاء شبكة الربط بين الاتحاد والاتحادات المحلية وأندية الممتاز ..

  6. إذاعة الاتحاد .. وتسمى (إذاعة الاتحاد التثقيفية)..  

  • ناقش المجلس ملف الرعاية والبث وأمنّ على التمسك بكامل حقوقه ..

  • رفع الاجتماع إلى جلسة ثانية تنعقد عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الثلاثاء 24 ديسمبر 2019م، وتناقش من خلالها متبقي الأجندة وهي:

  1. الميزانية التقديرية للعام 2020م . .

  2. إجازة متبقي اللوائح ..

  3. تقارير اللجان وأدائها وإعادة تشكيلها ..

  4. توصية اللجنة القانونية بشأن نادي المريخ الخرطوم..

  5. المذكرات الداخلية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد