صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة نادي الخرطوم الوطني يصدر بيان يعلن تمسكة بكامل حقوقه فى اللاعب مصعب كردمان

2٬461
بيان من مجلس إدارة نادي الخرطوم الوطني :
يؤكد مجلس إدارة نادي الخرطوم أنه قد أكمل في وقت سابق تفاصيل الإتفاق مع اللاعب مصعب كردمان (مطلق السراح) للإنتقال إلى صفوف النادي لمدة ثلاث مواسم تبدأ من بداية الموسم الجديد (2021/2020).
تم الإتفاق بحضور ممثلين من إدارة النادي بشكل رسمي وبحضور اللاعب شخصيا ووالده وشقيقه حيث تم الإتفاق على التفاصيل المتعلقة بكل الجوانب بين الطرفين والتوقيع على العقد بين الطرفين والإقرار المالي.
أعلن النادي رسميا اليوم الخميس (22/10/2020) إنتقال اللاعب لصفوفه بيد أن اللاعب نقض تفاصيل الإتفاق المبرم بين الطرفين بالجلوس مع إدارة نادي المريخ العاصمي الذي أعلن بدوره إكمال الإتفاق مع اللاعب.
يؤكد مجلس إدارة نادي الخرطوم أنه يحتفظ بكافة الجوانب القانونية التي تعضد موقفه في الخطوة التي قام بها اللاعب مع نادي المريخ وبما يحفظ حقه الكامل لدى الجهة المختصة بذلك.
مجلس إدارة نادي الخرطوم الوطني
22/10/2020
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    كامل تضامنا مع فريق الخرطوم ٣ ضد قرصنة الدلاقين، وهم فاكرين الحكاية لسه حكومة بشة وسطوة البتاع الطوالي…..
    بلوهم طوالي وبالقانون خصوصا إنو الفيفا بيتشدد في المواضيع دي، سوقوا الموضوع قدام وخلوا الدلاقين يشوفوا رعب الفيفا الجارين ليها كل يوم دي، وشداد أبزرد مرعب ومؤدب الدلاقين موجود، أرفعوا ليهو الموضوع وحقكم برجع !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد