صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس ادارة المريخ فى مأزق

36

 

كورة سودانية -الخرطوم

لقد اصبحت شبهات الفساد فى مجلس ادارة النادى الكبير قضية الساعه فى مجالس المريخاب فى وسائل التواصل وصلب الحديث فى اغلب الاعمدة الصحفية ومازالت الازمات تتكالب على مجلس ادارة المريخ بشكل كبير فبعد تصريحات المدرب الزولفانى عبر مقطع فيديو نشرته كورة سودانية فضح فيها مجلس المريخ بانه تنازل عن مقدم عقده البالغ 30 الف دولار بالاضافة لمرتب شهرين وذلك خلاف لما اعلن عنه مجلس المريخ عبر مكتبة الاعلامى بان الزولفانى استلم كافة مستحقاته علما ان عضو المجلس المستقيل شمس الدين الطيب كان قد صرح قبل ذلك بان الزولفانى تنازل عن مقدم عقده وان هذا المبلغ مقيد كديون على المريخ فكيف المدرب يتنازل عن مبلغ ويقيد ديون على المريخ يامجلس المريخ!!

ومن ناحية  فقد وجه عضو مجلس الادارة المستقيل شمس الدين الطيب نداء الى منظمة زيرو فساد والاجهزة العدلية التحقيق فى الجوانب الماليه وملف الاستثمار الذى يثير الكثير من الاسئلة التى لم يستطيع مجلس المريخ تقديم اجابات عن كثير من الشبهات المحيطة بهذه الملفات.

اضف الى ذلك فقد تقدم عضو النادى متوكل صالح ببلاغ لدى النيابه بشأن توقيع مجلس المريخ لعقد استثمار مع رئيس لجنة الاستثمار بمجلس ادارة النادى (ابو اواب) واستلم اموال مقابل هذ العقد علما ان مجلس الادارة كان قد اعلن الغاء عقد الاستثمار فى وقت سابق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد