صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس ادارة نادي الميرغني يدشن عمله

106

عقد مجلس ادارة النادي الميرغني المنتخب أولي إجتماعاته مساء الخميس بالقاعة الصغري للنادي وتم من خلال الإجتماع تقديم صوت شكر لأعضاء الجمعية العمومية الإخيرة التي تمت بالنادي وتقديمها لنموذج ديمقراطي يحتذي به وسط أجواء سادتها روح المحبة والإخاء..

كما أمن المجلس في إجتماعه علي تأهيل إستراحة وملعب النادي لإنطلاقة إعداد الفريق في شهر ديسمبر والشروع فورا في التعاقد مع جهاز فني متكامل مقتدر لقيادة الفريق في الفترة المقبلة ….
كما أمن المجلس علي إقامة تأبين للراحل عميد الاداريين الاستاذ والشاعر. *علي احمد عمارة* تأبين يليق بما قدمه لنادي الميرغني ..كما قرر المجلس تكوين لجنة منفصلة للإستثمار يتم اختيار أعضاءها من كفاءات أبناء النادي في الفترة المقبلة وذلك لإدارة إستثمارات النادي وتذليل كل الصعوبات التي كانت تقف حجر عثرة في الفترة الماضية….كما تم تسمية عضو مجلس إدارة النادي *مروان ابراهيم النور* منسقا إعلاميا للنادي.
وفي ختام الاجتماع أكد المجلس علي ضرورة التواصل مع كل الأندية الكسلاوية بدون إستثناء وأن أياديهم ممدودة بكل حب ومودة للجميع ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد