صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس ادارة نادي حي العرب كوستي يستنكر تصرف بعض المشجعين تجاه الحكم علي موية

67

 

أصدر مجلس ادارة نادي حي العرب كوستي بياناً رسمياً يستنكر فيه ما حدث يوم أمس ضد الحكم المساعد علي موية وذلك عقب مباراة الفريق ضد الوطن في دوري الدرجة الثالثة، حيث تأسف المجلس عن التصرف الصبياني من فئة قليلة جداً من بعض المشجعين ضد الحكم المساعد علي موية، وأن هذا الامر لايمكن ان يكون لنادي حي العرب ضلع فيه أو اي صلة بذلك الأمر، بل أنهم يرفضون ذلك التصرف جملة وتفصيلا، وأنهم في مجلس الادارة يعتذرون وبكامل الأسف للحكم علي موية وللاتحاد المحلي لكرة القدم وللجنة التحكيم ولكل الحكام في مدينة كوستي وكل الرياضيين بالمدينة على ما حدث، متعاهدين على ان لا تحدث مثل هذه الظواهر السالبة مرة ثانية، بل أنهم سيقفون ضد كل من تسؤل له نفسه ان يفسد ويعبث او يخلق الفتنة في مجتمعنا الرياضي المعافى، متمنين من الجميع قبول الاعتذار ، مع فائق الشكر والعرفان للجميع.
والله من وراء القصد
مجلس ادارة نادي حي العرب كوستي.

السلام يكتسح القادسية برباعية ويقترب من تحقيق حلم الصعود للاولى

استطاع السلام ان يحقق فوزا كاسحا على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين ويقترب من تحقيق حلم الصعود للأولى لأول مرة في تاريخه، وذلك ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية بكوستي، بهذه النتيجة رفع السلام رصيده الى 23 نقطة مغرداً في الصدارة بينما تجمد رصيد القادسية في 9 نقاط.
ادار المباراة الحكم بشير محمد أحمد بلال بمعاونة فيصل خليفة حكم مساعد أول وعوض أبكر حكم مساعد ثاني وأحمد حمدون حكماً رابعاً والاستاذ قاسم بشارةة مراقباً للحكام وراقبها أدارياً الاستاذ جلال أحمد وفاز بنجومية المباراة المقدمة من محلات الملكي فون لملحقات الهاتف المحمول لاعب فريق السلام أيمن كنو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد