صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الاهلي الخرطوم يشكر الفرقة السادسة مشاة بالفاشر

462
اللواء ركن حامد محمد
اللواء ركن حامد محمد
يتقدم مجلس ادارة النادي الاهلي الخرطوم بالشكر لقيادة الفرقة السادسة مشاة بعاصمة ولاية شمال دارفور مدنية الفاشر على الكرم الفياض الذي قدموه لبعثة الفريق التي تواجدت على مدار ثلاثة ايام لمواجهة المريخ الفاشر في الدوري الممتاز , ويخص بالشكر لقيادة الفرقة بقيادة اللواء ركن حامد محمد حامد تيراب والعميد ركن امين اسماعيل مجذوب قائد ثاني الفرق بالإضافة لضباط وضباط الصف على حسن الاستقبال والضيافة التي قدموها لبعثة النادي الاهلي.
وأقامت قيادة الفرقة السادسة يوم ترفيهي لبعثة النادي الاهلي في منتجع سلاح المدفعية اشتمل على حفل غنائي صدحت فيه فنانة دارفور حليمة ساسا وعبد العزيز جبارة الله , ومن جانبه يجدد اللواء احمد عبدون نائب رئيس النادي الاهلي ورئيس بعثة الفريق للفاشر شكره لقيادة الفرقة على التعامل الراقي وحسن الاستقبال والضيافة.
العميد ركن امين اسماعيل
العميد ركن امين اسماعيل
كما يتقدم النادي الاهلي بالشكر الخاص لأسرة الاتحاد المحلي لكرة القدم بالفاشر وأسرة نادي المريخ بالإضافة الى فندق نور الايمان على حسن الضيافة والتعامل الراقي الذي طوقوا به البعثة طوال فترة تواجدها , ويوصل بالشكر لأسرة مطار الفاشر ولشركة تاركو للطيران .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد