صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الرهيب: الاتحاد العام غير راغب في وجودنا

58

كوستي: كورة سودانية
أصدر مجلس ادارة مريخ كوستي بيانا ساخنا، كشف فيه عن معلومات خطيرة، من بينها عدم رغبة الاتحاد العام في صعود الفريق للممتاز، هذا وسنتابع تفاصيل ذلك في المساحة التالية:
أحي جماهير الرياضة عامة ومريخ كوستي بصفة خاصة، بعد الاستهداف السافر الذي واجهة مريخ كوستي من الاتحاد العام والتحكيم، فقد وضح جليا بان نادي المريخ وفريق كرة القدم غير مرغوب فيه في منظومة اندية الاتحاد العام سواء في الممتاز او حتى في الوسيط، المعلق بين السماء والأرض وقد هبط المريخ كوستي الي الدوري الوسيط بمزاج رئيس الاتحاد فقط اقولها بمزاج الرئيس لاننا في الترتيب آنذاك رقم 16 ولائحة والمنافسة تنص علي هبوط فريقي 17و 18، وحتى الهبوط كان بفترض الي درجة تسمى الوسيط او اي اسم اخر ولكننا هبطنا و لن نصل الي اي درجة حتى اليوم معلقين في الهواء، وهذا المزاج مخالفا للنظام الاساسي وللاتحاد العام الذي حرر عضوية الجمعية العمومية ومن ضمنها الاندية الدرجة الممتازة ١٨ فريق .
الاخوة الرياضيين :
عانينا كثيرا من تخطيط وعشوائية اللجنه المنظمة التي تعلن عن قرعة الاندية المنافسة، ويحضرها كل مناديب الاندية وعندما يتفرق الجمع تلغى هذه القرعة بمزاج رئيس اللجنة المنظمة فالمسالة كلها حسب المزاج .
وقد صبرنا كثيرا علي الظلم البائن المتواصل في كل موسم، ولكن في هذا الموسم بلغ السيل الذبى وطفح الكيل بعد أن خاض الفريق دورتين كاملتين ١٨ مباراة سافرنا شرقا وغربا، صرفنا كثير من المال الذي يوفره المجلس من ماليه الولاية ومن جيوبهم و قد بذل لاعبونا العرق الغزير وحصدوا اربعين نقطة في مقدمة فرق المجموعتين، وجاءت المرحلة الثالثة مرحلة المجموعات وكنا نأمل أن يكافئنا رئيس اللجنه المنظمة ويضعنا علي راس مجموعة تحفيزا للاعبينا علي المجهود الذي بزلوه، ولكن هيهات اصرارا علي القرعة المفتوحة الاول مع الاخير وقد اخرجت القرعة المفتوحة مجموعات بطريقة ليس فيها اي عدالة، فقد اوقعتنا القرعة في المجموعة الثالثة، وهنا جاء دور لجنه التحكيم لتكتمل باقي المهزلة المباراة الاولى ضد النيل حلفا باستاد حلفا وكنا متقدمين حتى الدقيقه ٩٠ ولكن حكم المباراة منح اصحاب الارض ضربة جزاء ظالمة، وخرج من الملعب بعد أن سمع ما سمع من الالفاظ القبيحة، ثم عاد بعد ساعه تقريبا المباراة الثانية باستاد كوستي ضد فريق توتي والمباراه تعادلية حتى الدقيقه ٧٥ وبعدها ارتكب مهاجم توتي مخالفة طرح مدافعنا ارضا واحرز الهدف والحكم بتفرج.
المباراة الثالثه وفي استاد النهود وقد شهدنا العجب في التحكيم احرزنا ثلاثه اهداف ولم تشفع لنا بالفوز لان الحكم عبد الملك حكم الابيض اصر اصرارا أن يمنح للنضال النهود الثلاث نقاط بعد أن اهدى لهم ركله حزاء وألغى لنا هدفا ملعوبا من وسط الملعب وقد اعتمده هو ورجل الخط الهدف ولكن عاد والله كييف ولماذا ؟؟ حتى يوفي بوعده .
الاخوة الرياضيون نحن في المريخ كوستي نرفع تظلمنا لله العزيز الجبار وسوف نناضل مع الشرفاء لكنس الطفيليين الذين جثموا علي صدر الرياضة واوردوها مورد الهلاك.
احمد علي مصطفى – سكرتير نادي المريخ كوستي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد