صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الفلاح عطبرة يبحث تداعيات ايقاف النشاط علي النادي ..

69

من المنتظر ان يعقد مجلس ادارة نادي الفلاح عطبرة اجتماعا في غضون الايام المقبلة وذلك لمناقشة العديد من الاجندة المدرجة في طاولة الاجتماع ابرزها تداعيات وقف النشاط وانعكاسته علي المجلس بجانب الوقوف علي الامور المتعلقه بالنادي ..الي ذلك اوضح الاستاذ ياسر عثمان نائب الرئيس للشؤون الادارية لموقع ( كورة سودانية ) ان المجلس بصدد عقد اجتماعه الدوري خلال الاسبوع المقبلة ..يتناول خلاله العديد من النقاط المتعلقه بالنادي منوها ان النادي قام  بتسريح جميع لاعبيه علي خلفية تداعيات فيروس كورونا كما وجه النادي اللاعبين نحو الالتزام بتوجيهات وزارة الصحه             مستبعدا في الوقت الراهن خطوة استئناف النشاط وقال : استبعد خطوة استئناف النشاط في الوقت الراهن في ظل الاوضاع الصحية ودخول شهر رمضان الكريم لذلك لا يزال الغموض والضبابية تحوم حول اكتمال الموسم في الفترة المحددة ..

         ومن جانبه اشاد ياسر عثمان بالنتائج الطيبه التي حققها الفريق في فترة المدرب صلاح محمد ادم وقال : هنالك استقرار كبير انعكس علي الجانب الفني وبالاخص في فترة المدرب صلاح علي ادم لذلك جاءت نتائج بالشكل المرضي وتمني الاستاذ ياسر عثمان نائب الرئيس للشؤون الادارية بنادي الفلاح عطبرة ان ينحسر الوباء في البلاد ويستانف التشاط في اقرب وقت مؤكدا ان التوقف اضر بالنادي كثيرا ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد