صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ: علي جعفر لم يتمرد

18

اكد مجلس المريخ عدم تمرد مدافع الفريق علي جعفر بسبب غيابه عن تدريبات الفريق واشار ان اللاعب ظل ملازما لوالده المريض خلال الفترة الماضية .. كما ان المجلس كان في طريقه لتجديد عقده مع المريخ لفترة جديدة إلا ان ظروف المرض حالت دون ذلك .. لذلك قررنا تأجيل ذلك الي حين العودة من اداء جولة الاياب من دور الترضية امام الكوكب المركشي بالمغرب.

 

علي جعفر

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نور الدائم شلعي يقول

    ( ما تسوا للحنابر قنابر ) ينطبق المثل السوداني علي اللاعب علي جعفر ماذا قدم علي جعفر للمريخ غير الاخطاء الدفاعية الكثير فليذهب الي حاله و شوفوا غيروا و غيره كثر يجب ان يذهبوا . يا اعلام المريخ ما تجاروا الفواله ما عندهم حاجه يشغلوا بها جمهورهم المسكين غير التسجيلات و الفواله ينطبق عليهم المثل ( في الخريف كلنا سُدّار و في الحصاد يبينوا رجال ) و ما التسجيلات الشتويه ببعيده اتوا بجوقة من المحترفين و هللوا لهم و وصفوهم باحمل الاوصاف و عند اخفاقهم الافريقي تمت كشتهم من الكشوفات و وصفوا بالمواسير ( حوالينا لا علينا)

  2. salah يقول

    الخبر بيتكلم عن تمرد لاعب المرخرخ يامندلة، الهلال سيد البلد (عقدتك ووجع قلبك) الدخله شنو في الموضوع ده؟ شيبوب جاب ليك وجع العرقوب وخلاك تضرب سلوك وتطش شبكة….ههههههههه الموضوع بتاع أبو الجعافر ده عاوز ليهو بحث وتقصي، هل والد اللاعب مريض فعلاً أم أنه يريد أن يقبض الكاش خوفاً من أن تكون العشرة مليارات المامعروف مصيرها لحدي الآن وهمة واللاعب يضيع زمنه ساي ويمسك البلاطة في الفاضي، أصلو ياحبة عيني سمع مشاكل الديون دي وقلبه رجف !!!
    صلاح شيبوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد