صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ: قرار المفوضية لا يعنينا ولن نتردد في الذهاب لـ(الفيفا)

23

فصلت مفوضية هيئات الشباب والرياضة الولائية بولاية الخرطوم ظهر أمس في الطعن الذي تقدمت به مجموعة من أعضاء نادي المريخ الخاص بإجراءات الجمعية العمومية التي نظمها النادي في وقت سابق لإجازة تعديلات النظام الأساسي.. حيث حكمت المفوضية بقبول الطعون وقررت بطلان إجراءات الجمعية وكل ما ترتب عليها وقررت بطلان النظام الأساسي الذي تمت إجازته في تلك الجمعية وسريان النظام الأساسي للعام 2008..

(الصيحة) حرصت على التواصل مع مجلس المريخ لمعرفة رأيه في القرار واستنطقت مساعد رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة علي أسد الذي قال: حتى لحظة حديثي معكم نحن لم نتسلم أي خطاب من المفوضية بشأن الجمعية العمومية، لكن حتى لو صح ما طالعناه عبر الوسائط، فإنه لا يعنينا في شيء ولا يمثل بالنسبة لنا في مجلس المريخ أي قيمة لا هذا القرار ولا أي قرار آخر يصدر من المفوضية. وأضاف: على المفوضية أن تتحمل مسئوليتها كاملة حال صح إصدارها لمثل هكذا قرار، ونحن من جانبنا لن نتردد حال استلام أي خطاب من المفوضية في إرساله مباشرة للفيفا ووضعها في الصورة وإخطارها بتدخل أجهزة الدولة في شئون الأندية وعلى المفوضية حينها تحمل العواقب والتبعات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد