صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يؤجل الفصل في قضية عنكبة لوقت لاحق

44

عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً مهماً عصر اليوم برئاسة الامين العام الفريق عبدالله حسن عيسى بالمكتب التنفيذي، واجاز المجلس محضر الاجتماع السابق وراجع كافة التكاليف واطمأن على سلامة التنفيذ واجاز المجلس المقترح المقدم بتكوين اللجنة التنفيذية برئاسة مساعد الرئيس عصام الحاج وعضوية الفريق عبدالله حسن عيسى , عوض الكريم رمرم , متوكل احمد علي , حاتم عبدالغفار واستمع المجلس لتنوير من القطاع الرياضي قدمه رئيس الدائرة حاتم عبدالغفار عن الاعداد عبر مراحله المختلفة , وقد أمن المجلس على التقرير ووجه المجلس القطاع الأقتصادي بتفعيل مشروع شركة شيكان للتأمين حتى يصبح احد موارد النادي الفاعلة وقرر المجلس تكوين لجنة لاعادة تأهيل وترتيب وتنظيم دار النادي من السادة (رئيس قطاع العضوية عبدالرحمن ابراهيم , عمر المغداد حجوج رئيسا مناوبا , وعضوية متوكل احمد علي , هاشم الزبير , محي الدين عبدالتام ) واطلع المجلس على القائمة التي قدمها مساعد الرئيس لمجلس الشرف والتي حوت مائة من اقطاب النادي االذين ابدوا الرغبة في عضوية المجلس , ووافق علي نشرها بعد منح الاعضاء فرصة لاضافة بعض الاسماء التي اتصلت بهم بناء على رغبتهم . وسيتم النشر خلال الايام القادمة، ولم يناقش المجلس في اجتماعه قضية اللاعب محمد عبد المنعم عنكبة حيث كان من المفترض أن يتسلم تقرير اللجنة التي كونها للتحقيق مع اللاعب يوم الخميس الماضي على خلفية التصريحات التي أدلى بها للصحف وهاجم من خلالها مجلس الإدارة واتهمه فيها بتزوير عقده مع النادي.

عنكبة (1)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. جون سينا يقول

    دايما فلاحتكم وإنضباطكم مع الوطنيين كان تحاسبو تراورى يمشى متى ما يجى يلعب – كان تحاسبوا الحضرى من المطار للميدان- كان تحاسبوا بكرى عندما جلد الإدارى- طبعا بكرى سودانى لكن عشان جاى من الهلال مافى زول بسألو- فلاحتكم مع مصعب وعنكبة.

  2. حافظ يقول

    دير غير التزوير عندهم شنو

  3. salah يقول

    معروفين إنكم مزوراتية وبتاعين لف ودوران يامرخرخين من زمان، والموضوع ده عنكبة ماجاب فيهو جديد……!! إنتوا زورتوا بصمة لاعب وعملتوا عقد محترف للاعب هاوي وغيرها من البلاوي، طيب زعلانين من شنو وعاوزين تتسلبطوا في اللاعب ليه؟ ماتخافوا، كردنة ماعاوزه ممكن بعد ده تخلوا اللاعب يمشي يشوف رزقه وين بدل ما الله يطبلها عليكم أكتر من ماهي مطلبة أسي ….!!
    طبعاً ناس المرخرخ بكونوا مستنين فترة التسجيلات تخلص وبعدين يشطبوهوا، لكن نحنا بنطالب كردنة ضر وحسادة كدة يخليهو يشارك في تمارين الرديف بالهلال وبعد ماتبدأ فترة التسجيلات التكميلية، يتكفل بحافز تسجيله ويهديه لهلال الأبيض !!
    لكمة أخيرة: ياناس القطاع الإقتصادي، عقد الشركة الصينية حصل فيهو شنو؟ ووين صالة المرخرخ للأفراح وفندق روتانا مرخرخ ومول المرخرخ؟ ههههههههههههه الرغوة بدأت في الإنقشاع !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد