صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يبذل جهود جبارة لالحاق التش لدور المجموعات

868

 

الاصابة التي تعرض لها صانع العاب المريخ احمد حامد التش في مباراة الفريق امام زاناكو الزامبي في جولة الذهاب باستاد السلام بالقاهرة بلا شك اثارت المخاوف وتركت حزنا دفينا وسط جماهير المريخ التي لم تتهنا وقبل تكتمل فرحتها وسعادتها في الاحتفاء بعودة اللاعب مجددا الي الملاعب من جراء الاصابة السابقة التي لحقت به وابعدته لفترة طويلة عن الملاعب استمرت لعدة اشهر ..

(1)

في ظل فترة غياب احمد التش لدواعي الاصابة افتقدت الجماهير الرياضية ملامح اللمسات السحرية والابداع الكروي الذي كان يقوم به التش في رسم الفرحة والبهجة وسط الجماهير في الاستمتاع بالمهارات والفنيات العالية التي كان يتمتع بها اللاعب التش داخل المستحيل الاخضر سوي كان خلال مشاركته مع المريخ او المنتخب الوطني ..

(2)

دخل مجلس المريخ في سباق مع الزمن من اجل الحاق اللاعب احمد التش بالمشاركة في دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا ويعمل المجلس في الترتيب لسفره الي الدوحة لاجراء مزيدا من الفحوصات الطبيه والوقوف علي موضع الاصابة الحقيقي بعد ان تباينة وجهات النظر حول الاصابة ..

(3)

بلا شك ان عدم مشاركة اللاعب التش مع المريخ في دور المجموعات تعد بمثابة ضربة قاضية للفريق لافتقاد جهود وعطاء اللاعب الذي يمثل العمود الفقري في صناعة الفوز للفريق حيث يدين له الكثيرون النجاحات والانجازات التي حققها المريخ خلال المواسم الماضية ..

(4)

اعداد كبيرة من جماهير المريخ طالبت مجلس الادارة بايجاد حلول سريعة وعرض اللاعب لاحدث المستشفيات المتخصصة في اصابة الملاعب حتي يتمكن من العودة السريعة الي الملاعب والمشاركة مع الفريق في دور المجموعات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد