صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يتمسك بقراره السابق ويرفض مواجهة الآرسنال مالم يتم حسم قضية شيبوب

21

عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعاً طارئاً في وقت متأخر من مساء الاثنين بقاعة الاجتماعات بالمكتب التنفيذي، برئاسة أمين المال عوض الكريم رمرم وقرر فيه التمسك بالمذكرة المعنونة للاتحاد السوداني لكرة القدم بتاريخ 2 أكتوبر الحالي، والتي طالب فيها المجلس بتعليق برمجة كل مباريات المريخ في الدور إلى حين البت في استئناف المريخ فى قضية اللاعب شرف شيبوب وذكر المجلس في اجتماعه أن البرمجة التي أعلنها الاتحاد السوداني لكرة القدم يوم 2 أكتوبر والمعممة لأجهزة الإعلام تم اخطار نادي المريخ بها رسمياً وهي معتمدة لدينا، مع ضرورة قرنها بما ورد في المذكرة التي رفعها المجلس لاتحاد الكرة رفض المجلس بالاجماع البرمجة المعدلة والتي صدرت بتاريخ الاثنين 3 أكتوبر، بعد أن جاءت بسبب ضغوط مارسها البعض علي الاتحاد بغرض الإضرار بالمريخ لمصلحة آخرين وكشف المجلس أن تعديلات البرمجة التي صدرت بتاريخ 2 أكتوبر قرارات قانونية وسارية فعلياً، بدليل أن مباراة الخرطوم الوطني والهلال دخلت ضمن حزمة المباريات التي تم تأجيلها مسبقاً، من تاريخ 3 أكتوبر إلى 4 أكتوبر ومع نفس القرارات التي شملت مباريات لفريق نادي المريخ وقرر مجلس إدارة نادي المريخ ممارسة دورة الريادي والقيادي لتصحيح مسار كرة القدم السودانية والسعي لسحب الثقة من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالتنسيق مع كل الجهات ذات الصلة وناشد المجلس جماهير النادي لممارسة اقصي درجات ضبط النفس والوقوف مع المجلس بقوة لتحقيق مصلحة المريخ الكيان وحفظ حقوقه كاملة وقرر المجلس إصدار بيان توضيحي وشامل لتنوير الرأي العام وجماهير المريخ بالأوضاع الحالية سوف يصدره المجلس اليوم الثلاثاء.

عصام الحاج 3

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نحن كجماهير المريخ نثمن دور المجلس ونطالبه بالدفاع عن احقوق النادي دفاع مستميت و ان بكتب هذا المجلس لنفسه سفر في تاربخ المربخ العريق مثل البطولات الخارجي و كذلك مثل موقف عمدة المريخ المرحوم الفاتح المقبول و مواقف أبو العائله و شاخور و إخيرا موقف مجلس الباشمهندس ونسي العام الماضي الذي اخذ حقوقه كامله إبان ازمة وتوج بالكاس و ترك للاتحاد معافبة المنسحبين كيف يشا دون التنازل عن حقوقه فيا مجلس المربخ امامكم فرصه تاريخيه فلا تضيعوها حتي لو بلعب الفريق في دوري الخرطوم.

  2. ياسرابوسمر يقول

    وفد المريخ يزور ولدهم اسامة عطا المنان بغرض بحث مخرج للمريخ بسبب ارتباط جمال سالم بمباريات المنتخب اليوغندي…
    اعلن مجلس المريخ انه سينسحب من الممتاز بسبب شكوي شيبوب…القصة ماقصة شيبوب…القصة قصة خوف ..
    اسامة يستجيب ويؤجل …
    وجمال سالم يطير ليلعب يوم السابع من اكتوبر مع منتخب بلاده…هناك متسع من الوقت لعودته ليشارك امام اهلي شندي..
    اللجنة تتراجع بعد الضغوطات لتصدر برمجة جديدة لتكون مباراة المريخ ضد الاهلي شندي يوم ٨ اكتوبر.
    وجن جنون الاصيفر …ودب الخوف…يالهوي ..يا خراشي وجمال ياسادة ماممكن يحصل..
    مافي طريقة غير الانسحااااااااب ..الانسحااااااب..
    اه نسيت ..التهديد بالانسحااااب
    الانسحاب عاوز رجال وانتوا ماقدروا..
    اركزوا
    والجري دا ماحقي

  3. نورالدائم شلعي يقول

    نحن كجماهير المريخ نثمن دور المجلس ونطالبه بالدفاع عن احقوق النادي دفاع مستميت و ان بكتب هذا المجلس لنفسه سفر في تاربخ المربخ العريق مثل البطولات الخارجي و كذلك مثل موقف عمدة المريخ المرحوم الفاتح المقبول و مواقف أبو العائله و شاخور و إخيرا موقف مجلس الباشمهندس ونسي العام الماضي الذي اخذ حقوقه كامله إبان ازمة وتوج بالكاس و ترك للاتحاد معافبة المنسحبين كيف يشا دون التنازل عن حقوقه فيا مجلس المربخ امامكم فرصه تاريخيه فلا تضيعوها حتي لو بلعب الفريق في دوري الخرطوم.و كفي

  4. عبدالله يقول

    لماذا رجع الاتحاد عن تعديله الاول وذلك بضغوطات من ناس كردنه والذي لم يذكر المريخ ابدا بخير منذ توليه رئاسة النادي المدعوم ولماذا جمع لعيبتو بعد ما سرحم والمباراة اليوم .. كل ذلك مكايده من اجل المريخ .. وهل سيعيد الهليل النقاط المسلوبه من الانديه المظلوه لصالحه .. وكان راجل ياكردنه تعال مبارا ة المريخ بالصف الثاني .. ده اذا ماانسحب المريخ … صفراب حاقدين .

  5. عبدالله يقول

    نحييك اخونا شلعي ونشد من اذرك ونصوت بلايك …. من اجل الزعيم .

    1. نور الدائم شلعي يقول

      ابشر اخي عبدالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد