صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يحول حارسه لمجلس تأديبي

38

قرر الجهاز الفني لنادي المريخ تحويل الحارس منجد النيل إلى مجلس تأديب نتيجة للتصرفات التي بدرت منه خلال الأيام الماضية

ودخل حارس الفرقة الحمراء في خلاف مع الجهاز الفني قبل مباراة الفريق أمام هلال الأبيض في أخر مواجهات الفريق بدوري المجموعات.

وقال مصدر لموقع باج نيوز أن السبب في تحويل حارس الفرقة الحمراء إلى مجلس تأديبي للتحقيق معه يعود في المقام الأول للتصرف الذي بدر من اللاعب برفض إجراء عمليات الإحماء مع زميله “أبوعشرين” قبل مباراة الفريق الماضية أمام هلال الأبيض.

وأضاف المصدر بان الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي الزولفاني استدعي الحارس منجد وجلس معه عقب مباراة هلال التبلدي في حضور رئيس النادي محمد الشيخ مدني، وعضو المجلس عمر محمد عبد الله بالمكتب التنفيذي.

وأقر المصدر بان اللاعب اعتذر عن التصرف الذي بدر منه خلال الجلسة ونفي وجود أي مشاكل بينه وأي من الطاقم الفني أو زملائه.

وفي تطور مفاجئ للأحداث، ذكر “باج نيوز” بان الحارس منجد النيل دخل في خلاف جديد في التدريب الأخير للفريق قبل السفر لمواجهة الكمال الكاملين في موقعة الكأس الأخيرة.

وبحسب المصدر الموثوق به فان الحارس منجد رفض الجلوس إلى مدرب الحراس عبد العزيز كنة  وهو ما استدعي تدخل المدير الفني يامن الزولفاني ومطالبته للاعب بمغادرة الملعب مع اتخاذ قرار فوري يقضي بتحويله إلى مجلس تأديبي لمحاسبته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد