صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يسمي رئيسي بعثتي يوغندا والجزائر

16

عقد مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعاً ظهر اليوم بالمكتب التنفيذي برئاسة محمد جعفر قريش، الامين العام للنادي، وخرج الاجتماع بالاتي:

اولاً:
الوقوف على اخر ترتيبات مباراة فريق الكرة الاول امام فايبرز الاوغندي بعد غد الأربعاء باستاد المريخ. واقامة الفريق الضيف (فايبرز الاوغندي)، مراقب المباراة و الحكام. وتم تكوين لجنة ادارية للمتابعة.

ثانياً:
الوقوف على ترتيبات السفر الى اوغندا في الاول من ديسمبر القادم عبر خطوط تاركو للطيران على ان تعود البعثة في السادس من نفس الشهر لتغادر فجر السابع من ديسمبر الى الجزائر عبر الخطوط المصرية لأداء مباراة اياب دور الستة عشر من كأس زايد للاندية الابطال أمام اتحاد العاصمة.

ثالثاً:
تسمية محمد موسى الكندو، مساعد الرئيس لشئون الاستثمار، رئيساً لبعثة نادي المريخ الى أوغندا. وكابتن خالد احمد المصطفى من القطاع الرياضي نائباً له.

رابعاً:
تسمية اللواء كمال شقّاق، رئيس القطاع الرياضي، رئيساً لبعثة نادي المريخ الى الجزائر وشمس الدين الطيب، رئيس قطاع البنى التحتية، نائباً له.

خامساً:
استمع المجلس لتقرير من القطاع الرياضي واطمئن من خلاله على سلامة جميع اللاعبين بناء على الفحص الطبي الذي خضعت له العناصر التي اشتكت من الاصابة مؤخراً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد