صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يشكو تراوري للفيفا

54

توصل مجلس ادارة نادي المريخ إلى قرار نهائي من أجل ملاحقة لاعب الفريق مامادو تراوري والذي فضل الذهاب إلى بلاده عقب مباراة الفريق أمام الكوكب المراكشي في البطولة الكونفدرالية حيث ذكر مجلس المريخ على لسان الرئيس جمال الوالي رغبته في ملاحقة اللاعب عبر الفيفا حتى يستعيد الأحمر حقوقه الضائعة من اللاعب المالي.

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. سموءل يقول

    ياخي عذبتو الفيفا عذاب هههههههه جنكم شكاوي يا شيبولاب كل يوم جاريين هناك هههه

  2. Hajjam يقول

    ههههههههههه هاااااااااا هيهيهيهيييييه……………قنعتو من خيرا فيهو…….هذه لعنة سيد البلد…..ترتوري بقي ليكم شوكة حوت لابتنبلع ولا بتنبزغ…….والله تستاهلوا اكتر من كده…..مرمطكم ومسح بيكم الواطة ورضيتو بالذل والهوان وترتوري ماراضي بيكم…..

  3. المنذر محمد إسحق يقول

    الزول ده اشتكاكم والموضوع انتهى جهزوا الدولار

  4. El Siddig Matar يقول

    ان زاااااااتي نفسي تشكوني للفيفا الله يخت محنكم…

  5. salah يقول

    هههههههههههه كضابين وبكرة حاتجيبوهوا راجع وتعقدوا ليهو مؤتمر صحفي وكمان تلحقوهوا معسكر القاهرة بدون عقوبات ولاخصم مرتب ….. وحايجتمع مع الوالي كمان وتطلع الصحف المرخرخية في اليوم التالي بوابل من قنابل التخدير والغش والخداع لجماهير المرخرخ المسكينة من شاكلة، البتاع الطوالي: ترتوري عاني من ظروف نفسية بسبب عدم دفع مستحقاته في فترة لجنة التسيير السابقة….طوينا صفحة الماضي وفتحنا صفحة جديدة مع ترتوري (طوالي قاعدين تقولوا الكلام ده، ومتعودين علي طي الصفحات وفتحها ليكم 13 سنة) ….ترتوري نجم كبير وساهم بشكل كبير في أداء مرخرخ 2015 وظهوره بمستوي جيد…!!! ترتوري: عدت لأداء ضريبة المرخرخ…..المرخرخ قدمني للعالمية (دللللل)….. لم أنس فضل الوالي علي…..انتظرونا في الأبطال (كدي بالأول خشوا)…!!! وطبعاً عشان الأستاذ المرشدي زول معلم وبيعرف نقطة ضعف الجماعة وكيفن يخدرهم، حايشتل ليهو تصريح علي لسان ترتوري: الهلال تجاهلني ولولا المرخرخ لكانت مسيرتي الرياضية انتهت منذ وقت مبكر …طبعاً البنج والمخدر الفيهو حاجة ضد الهلال بيمسك بي سرعة في ناس أبو المستعار الأبياري وباقي الجماعة البيكرهوا الهلال سيد البلد عمي …. !!!
    هههههههههههههه

  6. Mutaz يقول

    ترتوري عايز رئيس ذي كردنة عشان يجلدو 320سوط ويسفرو في أقرب طيارة ..
    ترتوري وبجري والمعز وعمر بخيت وعبده جابر …ألخ ديل يتصرفوا ذي ما عايزين ..مافي زول بعاقبهم ..ديل جايين من أبوالهل ..والقانون لايسري عليهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد