صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يصدر بياناً عاصفاً ويقرر صرف النظر عن شيبوب

61

شيبوب جديد 1أصدر مجلس إدارة نادي المريخ في ساعة متأخرة من الليل بياناً عاصفاً شرح فيه لجماهيره كامل تفاصيل عملية عودة شيبوب إلى الخرطوم وتحوله بصورة مفاجئة إلى أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال حيث جاء في البيان:

الى جماهير المريخ الوفية داخل وخارج ربوع الوطن العزيز, لقد تابع الجميع تفاصيل سفر لاعب المريخ شرف شيبوب الى مدينة جوبا عاصمة دولة جنوب السودان والجهود التي بذلها مجلس ادارة نادي المريخ فى اعادة اللاعب الى الخرطوم بعد استغاثة اللاعب واسرته, وحينها كان اللاعب فى وضع مزري لفقدانه اوراقه الثبوتية, واستشعارا منا لمسؤوليتنا تجاه اللاعب ومن نواحي اخلاقية وانســانية, حينها قام المجلس بمجهود كبير وقام بتكليف احدا اعضائه للذهاب واحضار اللاعب خلال 24 ساعة, وبعد وصول اللاعب الى الخرطوم تم الاتفاق النهائي بين رئيس النادي واللاعب صباح أمس الأحد وقمنا بعدها بتسليم اللاعب الى اسرته التي شكرت المجلس على المجهود في اعادة ابنها سالما اليها.

جماهيرنا الوفية علمنا بجلوس اللاعب مع رئيس نادي الهلال مساء نفس اليوم الذى جلس فيه صباحا مع رئيس نادي المريخ, وأن اخلاق وموروثات وقيم النادي ترفض مثل هذا السلوك المشين والتصرفات الصبيانية من الطرفين, واستشعارا منا بمسؤوليتنا تجاه الكيان ونزولا لرغبة جماهير المريخ التي احتشدت باعداد كبيرة بدار النادي رافضة كل المزايدات التي قام بها اللاعب تجاه النادي.

عليه فان مجلس ادارة نادي المريخ قرر صرف النظر نهائيا عن اللاعب مع الاحتفاظ بكافة الحقوق الادبية والقانونية للنادي.

قد يعجبك أيضا
10 تعليقات
  1. ايمن جمعه كوكو يقول

    أنا وكمشجع هلالي غيور علي ناديه أرفض وبشدة هذا البيان الذي يخلو من المنطق والأسلوب لأنه جاء في حيثياته مايلي (( نرفض مثل هذا السلوك المشين والتصرفات الصبيانية من الطرفين )) لاعب ذهب بملء إرادته لرئيس نادي الهلال لماذا تصفونه بهذه المواصفات الغير أخلاقية ؟ ولكن إذا أتت العيبة من أهلها فليست عيبة يا بتاعين اللقيمات

  2. في رأي أنا يقول

    وان اخلاق وموروثات النادي ترفض السلوك المشين للاعب..لحدي هنا وكفي…معقولة!!يعني الزول لما يطالب بالتقييم يطلع صاحب سلوك مشين…وبعدين وين كانت اخلاق وقيم وموروثات النادي دي قبل اسبوعين لما اتعاملتو مع الباشا وبلة بطريقة مشينة وما بتشبه نادي المريريخ ووين كانت لما طردتو العجب ووصفتوه بالعجوز وهو لازال قادرا علي العطاء..ياعالم نحنا في عالم الاحتراف موروثات شنو وقيم شنو…وما يخجلو كمان قالو استجابو لاستغاثة اللاعب واسرته وتمكنوا من تحريرو…يكون يا ربي حروروهو من داعش؟؟

  3. عزالدين يقول

    ده الكلام. هذا لاعب سئ ولا يشبه المريخ ومهما فعل سيرتد فعله عليه. وهو سيندم حتي الهلال وأفعاله الصبيانية سترتد عليهم وعلئكم تدوين كل ماتنشرة فاطمة بإسم الادارة والصور ورفع اﻷمر للفيفا. نحن نؤيدكم وهو سوف لن يلعب للهلال. ..يومخد قانون مش همبتة يا كاردينا وصحفييه الجهلاء

  4. عزالدين يقول

    قولوا لي ماذا قدم هذا الشيبوب للمريخ ؟ لا تستغلوا به وما كان أصﻵ

  5. ودالريف يقول

    قرار موفق وجرئ وعين الحقيقه ولا غرابه الطيور على اشكلها تفع مبروك ياهلال

  6. مانديلا يقول

    خيرا ما فعلت الإدارة كنا نتمنى هذا القرار من بداية هروبه و تركه للهليل الذى يبحث عن رد اعتباره

  7. فضل محمد الرضي يقول

    بيان هزيل يشبه في حيثياته من كتبه.. وصفكم لتصرفات رئيس الهلال بالصبيانيه اهانه لكيان الهلال وهذا ما نرفضه تماما… اين اخلاق وموروثات وقيم المريخ حينما سجل بكري المدينه وهو يعلم انه وقع عقد مع الهلال.. لعلمكم الهلال ما محتاج لشيبوب هذا لكن كردنه يريد ان يعطيكم دروس في القيم والاخلاق وعدم نقض العهود والاتفاقيات..

  8. أب درق يقول

    هذا ما يحتاجه الوسط الرياضي , بيان سليم في مضمونه العام وتجاهل هذا اللاعب . ولكنه سرد تفاصيلاً عن تحركات الأيام الماضية , وهنا نشك في صدق كل كلمة قيلت عن الإستغاثة , والهبة للنجدة وغيرها . هنالك سيناريو خفي ستكشف عنه الأيام القادمات . كيف ذهب اللاعب إلى جوبا وكيف عاد إلى الخرطوم ؟ من خطف من؟ ومن إستغاث بمن ؟ هذا ما ستفصح عنه الأيام .

  9. انور عباس الطاهر يقول

    كلام في السليم وده المفروض احصل من الاول وقرار سليم وبالتوفيق

  10. ياسر علي محمد يقول

    والله شيبوب دا ياجماعة عمل في نفسه عمايل حايشوف مشاكل لا قبل له بها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد