صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يصعد قضية سوداكال ويعقد مؤتمراً صحفياً اليوم

52

عقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعه الدوري مساء الاثنين بمكاتبه التنفيذية في الخرطوم٢.. واستمر الاجتماع ما يقرب ٥ ساعات، ناقش المجلس من خلاله الموقف المالي للنادي و إستحقاقات الفيفا بما فيها الخطاب الاخير الخاص بمستقحات اللاعب الغاني كوفي فرانسيس، الى جانب مناقشة تقرير القطاع الرياضي ورحلة نيالا  الأخيرة وقرر المجلس تصعيد المواجهة مع الجهات التي تتباطأ في حسم ملف رئاسة النادي وإعلان ادم عبد الله سوداكال رئيساً لمجلس إدارة نادي المريخ فائزاً بالتزكية وقرر المجلس عقد مؤتمر صحافي في دار النادي مساء اليوم الثلاثاء لتمليك والمجتمع المريخي والرأي العام موقف الطعون والديون المتراكمة على النادي.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    الجماعة قالوا الرووووب خلاص بعد ما كانوا قبل كم يوم بفرفروا ويقولوا القروش راقدة، وأسي في التسجيلات غلبهم يدوا شرطة القضارف مليار واحد في لاعب الطرف اليمين حسين !! يتحليل زمن البتاع الطوالي، المليار ده كان يمرق زي منديل الورق هههههههههههههههه أنا أقول أتاريهو أبو المستعار قاطع النفس جوه وبره بسبب الفلس والمكنة الشديدة بعد ما كان آخر فصاحة وشلاقة وهاك يا سوداكال رئيسي خلاص همته فترت وعزيمته لانت ولزم الجابرة !!
    نحنا زماااااااان قلنا ليكم الإرتهان للبتاع الطوالي والنوم في حضن الحكومة بيوديكم في ستين داهية، بس إنتوا إستحبيتوا الملح والبلف البكب قروش علي الإعتماد علي نفسكم وعملتوا حميل، عشان كدة إنكربوا ووخموا وصروا وذوقوا صنيع أيديكم وأيدي البتاع الطوالي “الطاهرة” هههههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: الشغل ده كلو ألاعيب من البتاع الطوالي وأذنابه بقيادة مرشد الجماعة، ولو موضوع سوداكال ده كان بيهمهم كان بنشروهوا في يومين تلاتة ومرقوا الراجل وجابوهوا شايلنه علي عنقرة ناس أبو المستعار !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد