صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يعقد اجتماع حاسم بعد العودة من الجزائر

25

تفيد المتابعات ان المريخ سيعقد اجتماع حاسم بعد عودة البعثة من الجزائر وسيناقش العديد من المواضيع الهامة منها رحلة الفريق للجزائر وتجهيزه للمرحلة القادمة والاتجاه للتجديد للبلجيكي لوك ايمال مدرب الفريق الذي يستحق الاستمرار مع النادي عقب المستوي الذي قدمه المريخ امام وفاق سطيف الجزائري بعد ان كان قريبا من الفوز علي خصمه.

 

اجتماع مجلس المريخ الجديد

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نحن شعب المريخ صفوه ، يا مجلس المريخ وكما قال كبار المريخ و عظمائه مقالات كثر نذكر القليل منها ( نحن شعب المريخ لا تهزنا الهزيمة و لا يبطرنا النصر )و إذا لم تخني الذاكرة انه القطبان حاج حسن عثمان ، و أيضاً سئل الزعيم ود الياس اتكره الهلال ؟؟ لم يكن في قلبي مكان لاكره الهلال وذلك لحبه للزعيم ويقول أحد الفحول في الشعر و المتبتل في حب المريخ، المريخي القح د.عمر محمود ( نحن في المريخ أخوه نعشق النجم ونهوي و اختلاف الرأي فينا يجعل المريخ ) وغيرهم شاخور، أبو العائلة، مهدي الفكي ، مما سبق نطالب المجلس بكتابة اسمه في سفر تاريخ المريخ العظيم مثل الذين سبقوه ، الإبقاء على المدرب تعيين مساعد وطني بمهام واضحة تعيين مدير كرة حل مشاكل جميع اللاعبين و الجهاز الفني قبول استقالة أي عضو لا يرغب في العمل بالمجلس .

  2. نورالدائم شلعي يقول

    لا القرارت الانفعالية يا مجلس المريخ .

  3. salah يقول

    ههههههههههههه حلوة نجدد للمدرب دي بعد أن كان قريباً من تحقيق الفوز علي وفاق سطيف…طيب لو كان إتغلب كان شلتوهوا؟ ده الفلس ياخوانا بيعمل أكتر من كدة…وبكرة بعد التحليق في “الجعرانية” العكاكيز بتتطاقش والكبع واللبع بيظهروا..!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد