صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يفكر في تحويل قمة الممتاز للخرطوم

87

يفكر مجلس إدارة نادي المريخ في تحويل مباراته أمام الهلال الأربعاء المقبل في ختام الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز من ملعبه بام درمان إلى ملعب إستاد الخرطوم، ويتخوف مجلس المريخ من تكرار جماهير الهلال لاعمال الشغب مجدداً التي صاحبت آخر مباراة بين الفريقين في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال حيث قامت جماهير الهلال بتحطيم كراسي إستاد المريخ بعد خسارة فريقها لتلك المباراة ويتخوف مجلس المريخ من تكرار هذا الأمر مجدداً لذلك يفكر في نقل المباراة إلى استاد الخرطوم خاصة وأن عمليات التأهيل في الإستاد بتركيب الكراسي الجديدة لم تكتمل بعد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    المرخيخين خايفين من حاجتين، الأولي العار جوة الدار وصعود ناس كاريكا وبشة علي العراضات ودي متعودين عليها من سيد البلد وبقت ليهم عقدة نفسية، وفتشوا وما خلوا فكي عشان يحلها ليهم وماخلوا خروف في الأسواق ماجابوهوا لينا وفلسوا ببنك الثروة الحيوانية الرئيس مجلس إدارتة البتعا الطوالي، وفي النهاية كلو ماجاب حقو، قالوا يودوها إستاد الخرطوم وهم متوهمين إنو حظهم فيهو سمح (حسب وصية الدجال طبعاً) ومهاتات عمك أبوشيبة بالشيوخ والضبايح…………..
    أما الحاجة الثانية فهي الخوف من ردة فعل جماهيرهم المتفلتة بشع وعنيف، خصوصاً وإنهم خلاص بدأوا في التنكر للبتاع الطوالي وبقوا يشتموا مجلسه (بالوضاعة) !!
    لكمة أخيرة: المرة دي لو وديتوها إستاد العيلفون وبتحكيمكم المرتشي بعون الله تاخدوها عيدية معتبرة، ولاعبي الهلال يخلصوا القديم والجديد ونشلعكم والمظاهرات وحرق اللساتك تاني ترجع لجفرتكم، أما أبو المستعار فحايطش شبكة والضغط والسكري حايقوموا عليهو والطبيب يمنعه من لحمة الضحية (في البلد) !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد