صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يقاضي الإعلامي أبوبكر الأمين بسبب الدعم الجماهيري

78

أصدر مجلس المريخ بياناً عاصفاً لجماهيره رداً على ما أورده الاعلامي أبوبكر الأمين والقيادي بمشروع الدعم الجماهيري وجاء في البيان إلى جماهير المريخ الوفية، لعلكم طالعتم مانشر في اليومين الماضين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وماكتبه المدعو (ابوبكر الأمين صاحب عامود بدون عنوان ) بخصوص مشروع الدعم الجماهيري 2870 تود لجنة الدعم الجماهيري توضيح الآتي: أولاً: المدعو ابوبكر الامين تم فصله من لجنة الدعم الجماهيري المريخية 2870 بتوصية من مجلس الشورى المريخي لأسباب نتحفظ عن ذكرها، ثانياً: ظل المدعو ابوبكر الامين ينشر معلومات مضللة وكاذبة تهدف الى افشال المشروع الرائد 2870 انحيازا لأجندة خاصة به، ثالثاً: ماذكره المدعو ابوبكر الأمين بخصوص توزيع عائدات المشروع 2870 غير صحيحة، رابعاً: توضح اللجنة أن نسب توزيع عائدات المشروع كالآتي:

أ/ شركة زين: نسبة نادي المريخ %71 ونسبة شركة زين والوكيل التقني %29 (بعد خصم الضريبة)

ب/ شركة سوداني: نسبة نادي المريخ %76 ونسبه سوداني والوكيل التقني %24 (بعد خصم الضريبة)

ج/ شركه ام تي ان: لم يتم تدشين الخدمة حتى الآن وسيتم تفعيلها قريبا.

خامساً: المدعو ابوبكر الأمين(صاحب عامود بدون عنوان) وفي صفحته الشخصية في الفيس بوك طلب من جماهير المريخ من داخل وخارج السودان تحويل مبالغ مالية على رقمه الشخصي وعليه ندعو جماهير المريخ عدم التجاوب معه.

سادساً: شرعت اللجنة في اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المدعو ابوبكر الامين حفاظا على حقوق نادي المريخ وجماهيره الوفية.

ختاماً تناشد لجنة الدعم الجماهيري 2870 جماهير المريخ الوفية عدم الالتفات لمثل هذه الاكاذيب وتدعو الجماهير للالتفاف حول المشروع.

aaaaaaaaaaaaaaaa daam

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد