صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يوافق على استمرار شيبوب في الفريق والجماهير ترفض

22

كشف مدني الحارث نائب رئيس نادي المريخ في حديثه لجماهير النادي مساء الاثنين في المهرجان الذي أقامه النادي باستاده احتفالاً بالنجوم الجدد كشف عن انه تلقى تلقى اتصالاً من اللاعب شرف شيبوب عبر أحد مرافقيه أبلغه رغبته في العودة للمريخ وأكد له مدني أنه في الأصل لاعب الأحمر ولا يحتاج لاستئذان حتى يعود وهي الخطوة التي أغضبت جماهير المريخ فأكدت رفضها القاطع لعودة شيبوب وتعهدت بعدم السماح له بالمشاركة مع الأحمر لأنه تجاوز كل الخطوط الحمراء وأهان المريخ ولذلك عليه أن يبقى مع الكاردينال الذي التقط معه الصور أكثر من مرة من أجل إغاظة الجماهير التي ساندته ووقفت معه وطالبت بعودته.

شيبوب جديد 1

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. مريخاب عاقل يقول

    آخر كلام …
    نصيحة يا شيبوب .. في الهلال ما ح تقدر تلعب الحكاية فيها 18 شهر للتحويل من هاوي لمحترف، و تاني 6 شهور انتظار فترة تسجيلات .. و كمان جابت ليها شكوي للفيفا مع ارفاق صور الفلوس و الكسكتة .. يعني جرجرة محامين يمكن تاخد ليها كم سنة !
    عشان كدا (باركها) و اتنازل عن فرق القروش بتاعة الكاردينال .. و العرجاء لي مراحها .. و انتو يا ناس المريخ .. المسامح كريم !

    1. عصام مصطفى يقول

      عودة شيبوب يجب أن تكون وفق الشروط الأنية:
      1- يعود اللاعب لمواصلة نشاطة مع النادي دون قيد أو شرط من قبلة.
      2- يواصل اللاعب مع الفريق بوضعه الحالي حتى فترة الأنتفالات التكميلية في يونيو.
      3- أن أراد المجلس في ثونيو أن يغير هوية اللاعب من هاو ألى محترف فعليه حينها وضع التقيم المناسب حسب إمكانيات اللاعب وما تم دفعه لزملاءه في الفريق.
      وألا فالحسم الحسم وليعلم شيبوب وخلافه أن المريخ هو من يصنع الرجال.

  2. مانديلا يقول

    لا لعودته مهما كانت مهاراته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد