صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الموردة الابيض يشيد بتسجيلات الفريق

181

مجلس الموردة الابيض يشيد بتسجيلات الفريق

 

في اجتماع مجلس إدارة نادي الموردة الابيض رقم ١٩ لسنة ٢٠٢٢ بتاريخ ٢٠٢٢/٨/١٧ بدار النادي برئاسة الأستاذ إسماعيل عبيد سليمان رئيس النادي وبحضور اغلب اعضائه أمن المجلس على عملية الاحلال والابدال التي تمت بصورة طيبة بإضافة عناصر جديدة وشابه ذو خبره حتى يظهر الفريق في الموسم المقبل بصورة تليق بالمورده والأبيض في منافسات التأهيلي المؤهل للممتاز إن شاءالله وتقديم موسم طيب يليق بسمعة الموردة
وكما اجمع المجلس على تفعيل دور المجتمع للأحياء المجاورة للنادي ولكل محبى الهلب بالاشتراكات والدعومات الشهرية الراتبة لمواجهة المصروفات واستحقاقات الأعداد والمعسكرات ..

ومن جهة اخرى كونت لجنة لتهيئة استراحة النادي للاستقبال اللاعبين من خارج مدينة الأبيض وتكملت النواقص خلال الأيام القليلة القادمة ..

واستكمل المجلس الجهاز الفني باضافة أبناء النادي بتسمية الكبتن احمد حقار حمودى مدربا عامآ والكبتن السيد آدم احمد مساعدآ للمدرب ومتمنى للجهاز الفني التوفيق والسداد وواعدا بتذليل كافة المعوقات مع توفير كل معدات التدريب من احذية واذياء وكورة وخلافها ..

واتفق المجلس على بداية انطلاق الأعداد في الاسبوع الاول من شهر سبتمبر المقبل أن شاءالله ..

وفي الختام تقدم المجلس بصوت شكر لكل الذين ساهموا لنادي الموردة من دعومات مادية او عينية او معنوية وكما شكر المجلس اللاعبين الذين غادروا الكشف متمنين ليهم التوفيق مع انديتهم الجديدة.

وارجاء المجلس اختيار لجان مساعدة له للاجتماع القادم بعد التشاور وأخد الموافق من المخترحين للأضافة وسيكون المجلس في حالة انعقاد دايم مع فتح النادى أبوابه لكل أهل الأبيض ومحبى الهلب بتقدم النصح والمشورة والدعم اى كان نوعه ..

 

مصعب كمال الغبشاوي
المنسق الاعلامي لنادي الموردة الابيض

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد