صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الهلال: اكتساح سر الختم للانتخابات نتاج طبيعي لتصحيح الأوضاع في الكرة السودانية

25

تقدم مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارته وكل العاملين بنادي الهلال للتربية بأحر التهاني لمجموعة “الإصلاح والنهضة” بمناسبة نيلها ثقة الجمعية العمومية وفوزها بإنتخابات إتحاد كرة القدم السوداني التي إنعقدت مساء أمس الأحد؛ ومجلس الهلال إذ يتقدم بالتهنئة فهو يدعم إصلاح حال كرة القدم السودانية على صعيد المنتخبات الوطنية والأندية بعد المعانأة الكبيرة لكرة القدم السودانية في الفترة الماضية التي صاحبتها أخطاء إدارية كبيرة أدت لتراجع تصنيف السودان الدولي لمراكز متأخرة وقد تابع الجميع التخبطات الإدارية التي نسفت إستقرار المواسم السابقة بالبطولات المحلية؛ ويؤكد مجلس الهلال ورئيسه الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال أن الإكتساح الذي حققته مجموعة الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم ما هو إلا نتاج طبيعي لتصحيح الأوضاع في خارطة كرة القدم السودانية لتواكب التغيرات الإقليمية؛ مثلما حدث بأفريقيا عندما تم إنتخاب المدغشقري أحمد أحمد كرئيس للإتحاد الأفريقي لكرة القدم وإنتخاب جياني إنفانتينو كرئيس للإتحاد الدولي لكرة القدم؛ وتمنى مجلس الهلال التوفيق لإدارة إتحاد كرة القدم السوداني الجديد والتي نالت ثقة أعضاء الجمعية العمومية بإكتساح يؤكد الرغبة في الإصلاح.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * ينتابنى شعور و إحساس قويين، أن “معدى التقارير الصحفيه” الذين دائما ما يركزون على ترديد لقب “دكتور التفاخريه”، جنبا لجنب مع “الكاردينال المسيحيه”، مقرونتين بإسم شخص، لم ينجز فى حياته سوى جنى المال بشتى السبل!..و لا يحمل من “المؤهلات” سوى “الشهاده السودانيه”..هؤلاء لا بد و أن يكونوا من بين ال80% ، التى قال عنها مدعى الألقاب نفسه!
    * لقد وصل الهوان بالوطن، أن يكون “كاردينال” هو رئيس نادى “فريق” جماهيرى كبير!..و ان يكون رئيس الاتحاد العام ، هو مشجع هذا الفريق ، و”فريق عسكرى معاش” فى ذات الوقت!..
    * كل ذلك تحت الشعار المزيف: “أهلية و ديمقراطية الرياضه”!!.. و فى تحد فاضح ل”المنظمه العالميه” التى ترعى هذه “الأهليه و الديمقراطيه”، و التى نحن جزء منها، إفتراضا!
    * ثم يتحدث البعض عن” تطوير و نهضه و بطيخ”، لكرة القدم السودانيه!!
    هل هذا معقول!!
    و هل تتكرم “إدارة كوره” بنشر تعليقى هذا، أم تحجبه ..ليكون هو السادس على التوالى!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد