صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الهلال المعين يصدر بياناً لجماهيره

17

اللواء السر ٱحمد الناطق الرسمي بإسم مجلس الهلال2
أصدر مجلس إدارة نادي الهلال المكلف بياناً لجماهير الفريق شدد فيه على ضرورة الإلتفاف حول الفريق بعد التشرذم الذي لم يقدم النادي للأمام، وأشار البيان لقرار المجلس الأخير الذي قضى بإقامة حوارات ولقاءات ومشاورات على نطاق جماهيري واسع من أجل تحديد رؤية واضحة للتصالح والتسامح والوصول لتوافق هلالي يتوحد فيه كل أطياف النادي حتى ترتفع راية الهلال عالية وشامخة خفاقة.
وجاء نص البيان كالآتي
بيان لجماهير الهلال
لم الشمل الهلالي
إلى جماهير نادي الهلال
عرف الهلال منذ نشأته وعبر تاريخه التليد بأنه نادي الحركة الوطنية وهو كما تعلمون نادي متعدد الأهداف والمقاصد العظيمة في كل الميادين الرياضية والثقافية والإجتماعية ولذلك عشقه وإلتف حوله , وإلتزم بمبادئه وقيمه معظم أبناء الوطن بالداخل والخارج واضحى مجتمعاً قوياً ومتماسكاً ومتعاضداً ..
إخوتي جماهير الهلال
إن ابرز ما يميز أبناء الهلال التزامهم بالقومية الرياضية والثقافية والاجتماعية وصهر كل الأطياف في بوتقة واحده حتى أضحى رسالة لكل سوداني , ولعله من المعلوم إن مجتمع الهلال ظل ومنذ تأسيسه يسير بهذا المفهوم السامي وتسوده روح المودة والإلفه والإخاء والكل يعمل لرفعة شأنه والحفاظ علي قيمه وموروثاته إلا إنه وفي العقد الأخير اعترت مجتمع الهلال بعض العثرات والجراحات وهي بلا شك عابرة وستزول بالارتكان لقيم الهلال ومبادئه ورسالته التي تهدف لحراسة مكتسباته وتاريخه وموروثة الوطني والريادي والرياضي والثقافي والاجتماعي وتأمين دوره القيادي والريادي في كل هذه الميادين .
لكل ذلك قرر مجلس إدارة نادي الهلال المكلف وفي أول جلسة له تكوين لجنة برئاسة الأخ رئيس المجلس وبدورها ستقوم بعقد لقاءات وحوارات ومشاورات علي نطاق واسع من أجل تحديد رؤية واضحة للتصالح والتسامح والتكاتف ولم الشمل والوصول لتوافق هلالي نتوحد تحت رايته لان الهلال أسمى من الجراحات والخلافات .
وبذلك سيظل الهلال هو الأقوى والأسمى في كل الميادين ونثق في استجابة للجميع واجتماعهم في صعيد واحد من أجل التصافي والتسامي والتلاقي وستظل راية الهلال بكم جميعاً عالية شامخة خفاقة .
وبالله التوفيق
لواء شرطة
السر أحمد عمر
الأمين العام
بأمر مجلس الإدارة المكلف

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد