صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الهلال يؤمن على التعاقد مع البرازيلي سيرجيو فارياس لقيادة تدريب الفريق

16

عقد مجلس إدارة نادي الهلال إجتماعا هاما مساء أمس بقيادة الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة إجتماع هام بـ “الجوهرة الزرقاء” ناقش العديد من البنود والمحاور الهامة، وقبل ذلك كان رئيس نادي الهلال الدكتور اشرف الكاردينال قد إجتمع مع القطاع الرياضي ومن ثم مع المكتب التنفيذي لنادي الهلال بحضور الأمانة العامة، وإطمأن المجلس على إستعدادات الفريق وجاهزيته لبقية المواجهات المهمة بالمنافسات المحلية.

وقد أمن المجلس على خارطة الإضافات والإنتدابات بالفريق الأول لهذا الموسم والتصور المرفوع من جانب القطاع الرياضي، كما إستمع المجلس لتقرير مفصل عن قطاع العلاقات الخارجية وأجاز المجلس الأسماء المرشحة لقيادة القطاع وايضا القطاع الثقافي، كما رفعت بعض التصورات نسبة لأهمية المرحلة في الفترة المقبلة.

كما قرر المجلس خلال إجتماعه التأمين على التعاقد مع المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس، الذي سيشرف على تدريب الفريق الأول بصورة رسمية في الفترة المقبلة.

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد