صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الهلال يجتمع غدآ بقيادة السوباط

455
كتب : محمد إسماعيل صادق
يعقد مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعاً مهماً ظهر غدآ الاحد بقيادة السيد هشام السوباط رئيس لجنة تطبيع نادي الهلال وذلك بمكتبه بالخرطوم بحضور جميع اعضاء اللجنة , الاجتماع سيناقش عدد من الملفات الهلالية المهمة في مقدمتها تدشين تدريبات فريق الكرة الاول وتجميع اللاعبين والتجهيز لمعسكر اعدادي مغلق بفندق الجوهرة الزرقاء بام درمان وذلك استعداداً لمباريات الدوري الممتاز , كما سيناقش المجلس تكوين القطاعات الأخرى  والتجهيز والترتيب  لطرح    النظام الأساسي  للنقاش والتنسيق مع لجنه  العضوية برئاسة  المحامي الطيب العباسي عضو اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء بالاتحاد السوداني لكرة القدم لبدايه  عملها , هذا وقد عقد القطاع الرياضي عدة اجتماعات مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفاتح النقر واعضاء دائرة الكرة والجهاز الطبي واستمع رئيس القطاع الرياضي الطاهر يونس  ونائبه  نزار عوض  مالك لكل الاحتياجات التي سيطرحها في اجتماع مجلس الادارة .
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو حسام يقول

    استعداد للدوري الممتاز؟ وين حانلعبو ان شاء الله.؟ حاتمشو النقعة ونيالا وتكملوا باقي الجولات خارج الخرطوم ولا لاعبين تمييييع وفي المعبرة؟ ياخي اخجلوا مرة واحدة في عمركم انتو ما عندكم ضمير؟ ما بتحسوا ما عندكوش دم؟ بلا لمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد