صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الهلال يصدر بياناً بخصوص الاستغناء عن الثلاثي

56

مهند الطاهر 2

اصدر مجلس ادارة نادي الهلال بياناً لجماهيره متحدثاً فيه عن الأسباب التي جعلته يتخذ قراراً بعدم التجديد للثلاثي عمر بخيت قائد الفريق والمعز محجوب حارس المرمى ومهند الطاهر لاعب الوسط وجاء في بيانن الهلال:

#بيان_من_مجلس_إدارة_نادي_الهلال


الي جماهير الهلال العظيمة الوفية القابضة علي جمر القضية
نحن في مجلس إدارة نادي الهلال وأمتثالاً لقيم الهلال وموروثاته العظيمة رأينا اليوم أن نخاطبكم معلين عن كامل تقديرنا وإحتراماً ووفاءً لشباب قدموا للهلال العظيم كل جهدهم وبذلوا دمائهم وعرقهم فداءً لخدمة الهلال العظيم ..
وإننا إذ نعلنكم ومن باب الوفاء لهولاء الفتية (عمر محمد بخيت ، المعز محجوب ، مهند الطاهر) نشيد بماقدموه من تضحيات عظيمة ونعلن لكم اليوم عدم استمراريتهم مع نادي الهلال في المرحلة المقبلة مؤمنين بان التغيير هو سنة الحياة ونؤكد ان المجلس سيكرمهم التكريم الذي يليق بماقدموه للهلال ونؤكد لجماهيرنا الوفية بان مسيرة الهلال القاصدة ورؤية لجانه الفنية والادارية فوق العواطف وان الهلال سيظل وفياً لابنائه لان المسيرة ماضية ومستمرة مع صادق أمنياتنا لهم بالتوفيق والسداد في مستقبلهم ونجدد عزمنا علي صناعة هلال 2015 الذي سنعتمد فيه علي الدماء الشابة وصاحبة الموهبة من داخل وخارج السودان والتي نؤسس من خلالها لمستقبل الهلال
والله من وراء القصد
مجلس إدارة نادي الهلال

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. قيس كمال عوض السيد يقول

    ياسلام والله خطاب يجعلنا نحترمكم
    اكثر وتجديد الفريق بشباب كان
    مطلبنا لاتسعو خلف الكسب الاداري
    فقط سيرو ونحن نعي جيدا

    ونتفهم مقاصدكم ودعكم من كسب الصحف والتطبيل
    فلن يدوم طويلا

  2. د. علي محمد أحمد يقول

    لاشك ان التغيير هو سنة الحياة و اعتبر قرار المجلس قرار صائب و عقلاني جداً و الهلال في هذه المرحلة يحتاج لتجديد الدماء و اتمني ان يكون التجديد وفق رؤى فنية وليست ادارية وفقكم الله لما في خير الهلال بصورة خاصة و الرياضة في السودان بصورة عامة.

    د. علي محمد أحمد
    عضو نادي الهلال العظيم
    رقم العضوية 0051881

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد