صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس الهلال يعلن مساندته رسمياً للإصلاح والنهضة ويؤكد إفتتاح الجوهرة 11 نوفمبر

22

عقد مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس النادي وبحضور أعضاء المجلس إجتماع هام تم خلاله تداول العديد من المواضيع الهامة التي تتعلق بالشأن الرياضي بصفة عامة والهلالي على وجه الخصوص؛ حيث أعلن نادي الهلال بصورة رسمية عن موقفه من إنتخابات الإتحاد السوداني العام لكرة القدم بدعمه لمجموعة الإصلاح والنهضة على إعتبار ثبات موقف النادي والتأمين عليه؛ كما تم خلال الإجتماع مناقشة كافة القطاعات، حيث تم تعيين الدكتورة شذى عمر الشريف رئيساً لقطاع المرأة، وأجاز المجلس هيكل وعضوية الموارد والإستثمار الرياضي برئاسة الدكتور مدثر عبد الغني عضو مجلس الإدارة وتم خلال الإجتماع مناقشة قطاع العلاقات الخارجية برئاسة سعدة العمدة مع العمل على تدعيم القطاع بأعضاء من الدول العربية وتسجيل زيارات لهذه الدول مع وضع خطة متكاملة للقطاع؛ وأرجأ المجلس النظر في القطاع الثقافي والإجتماعي لوقت لاحق.

كما كانت هنالك بعض التصورات من جانب قطاع المنشأت والإستثمار الذي يترأسه الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس النادي، حيث أعلن رسمياً عن إفتتاح مشروع الجوهرة الزرقاء يوم 11 نوفمبر القادم، سيما بعد نهاية 85% من الأعمال بالمشروع وقد تم توجيه الشركة المنفذة بضرورة تكملة بقية الأعمال قبل الوقت المحدد.

وأشاد مجلس إدارة نادي الهلال خلال إجتماعه بفريق الشباب وأمن المجلس على تدعيمه والوقوف معه في الفترة المقبلة، كما كانت هنالك إشادة خاصة بقناة الهلال الفضائية بوقفتها مع الفريق وتغطيتها للأحداث وكافة المناشط التي تتعلق بالنادي.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد