صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس سوداكال.. يسقط بس

25

قلم في الساحة

مأمون أبو شيبة

مجلس سوداكال.. يسقط بس

* مجلس موظفي سوداكال ضرب الرقم القياسي في نيل الألقاب السيئة..

* مجلس دمار وخراب المريخ..

* مجلس الفشل..

* مجلس الغفلة..

* مجلس التفريط..

* مجلس الفلس..

* مجلس العدم..

* مجلس الكنكشة..

* المجلس مقطوع الرأس..

* مجلس الذل والهوان..

* مجلس شداد اللئيم..

* هذا المجلس لا يبالي ولا يكترث لمصلحة المريخ..

* هذا المجلس أصلاً جاء لتحقيق هدف واحد هو تنصيب المسجون سوداكال رئيساً لنادي المريخ كي يكتسب الشهرة والمكانة الأدبية والاجتماعية,. على أمل أن يساعده هذا الوضع في قضاياه ومشاكله مع المحاكم والسجون!

* وفي سبيل تحقيق هذا الهدف سيفعل المجلس كل مافي وسعه للسيطرة على سدة الإدارة في المريخ..

* ولا شأن لهذا المجلس بأمر المريخ وفريق الكرة بالمريخ والصرف عليه وتطويره.. بل لا يهمه إذا سقط المريخ أو ذهب إلى الجحيم!!

* ومن أجل السيطرة على النادي والتمكين لتحقيق هدف تنصيب سوداكال رئيساً سيسلك المجلس كل الطرق المشروعة وغير المشروعة بل واتباع الوسائل القذرة للسيطرة على إدارة النادي مثلما حدث من مهازل وتجاوزات في الجمعية الأخيرة العشوائية!

* هذا المجلس الذي يعمل بشعار الغاية تبرر الوسيلة ويتواطأ معه رئيس الاتحاد العام الناقم على المريخ الديكتاتور اللئيم شداد، لا يمكن اقتلاعه بالطرق القانونية العادية طالما يجد السند والحماية من رئيس الاتحاد..

* وحتى اكتساب القواعد المريخية للعضوية قد لا يفيد ويكفي إن هناك الكثيرون من الأعضاء المسددين للاشتراكات كاملة لمدة عامين تم اسقاط اسمائهم من كشف الجمعية العمومية الأخيرة. وعندما تظلموا واشتكوا لقطاع العضوية قيل لهم إن عضويتكم لم تعتمد بعد من قبل مجلس الإدارة!!!

* وقد نشر أحد الأعضاء في الواتساب صورة من بطاقة عضويته ورقمها والايصالات التي تثبت تسديده للاشتراكات من عام 2018 وحتى عام 2020م ومع ذلك تم اسقاط اسمه من كشف العضوية بحجة عدم اعتمادها من المجلس!!

* هل يعقل أن يتسلم الشخص بطاقة العضوية ورقمها في العام 2018 ويسدد الاشتراكات كاملة لعامين ثم يبعد اسمه من كشف العضوية في الجمعية الأخيرة ويقال له إن عضويتك لم تعتمد بعد من المجلس؟!

* هذا المجلس يعمل بأسلوب فساد العهد البائد من أجل التمكين وبحماية ورعاية من اتحاد الفساد والخراب الذي أتت به أمانة الفساد والخراب بالمؤتمر الوطني البائد..

* عار على السودان أن يتواصل هذا الفساد والعفن إلى عهد الحرية والديمقراطية والنزاهة والشفافية..

* مثلما سقط نظام المؤتمر الوطني الفاسد بالقوة الثورية الجماهيرية.. فلا مناص من اسقاط مجلس الخراب والدمار والفشل والفلس والكنكشة عبر ثورة جماهيرية مريخية عارمة.

* ومثلما كانت الثورة التي اسقطت نظام البشير سلمية ينبغي أن تكون الثورة الجماهيرية المريخية سلمية أيضاً..

* اعتصموا أمام المكتب التنفيذي.. وفي دار النادي.. وسيروا مسيرة مليونية إلى وزارة الرياضة وتقديم مذكرة للوزيرة تطالب باسقاط مجلس الكنكشة المريخي.. خاصة بعد جريمة التزوير في الجمعية العمومية الهزلية الأخيرة..

* وطالبوا بفتح باب العضوية واكتسابها عبر لجنة محايدة بعد طرد عصابة الفساد ومزوري العضوية في النادي..

* ثورة جماهير المريخ ينبغي ألا تمس فريق الكرة بل على العكس يجب أن يجد فريق الكرة كل الدعم والسند والحماية من القواعد المريخية..

* ومثلما اقترحنا المطلوب تكوين لجنة تضم رموز المريخ وأقطابه في الداخل والخارج لرعاية فريق الكرة بالمريخ والمحافظة عليه والعمل على إعادة قيد اللاعبين مطلقي السراح.. بجانب دعم الفريق بعناصر جديدة ممتازة في التسجيلات التكميلية..

* وكما قلنا يجب عدم التفريط في هداف العرب والمريخ محمد عبدالرحمن الذي ينتهي عقده الأسوع القادم.. فلابد من تحرك عاجل لأقطاب المريخ في الداخل والخارج للاتفاق مع محمد عبدالرحمن لتجديد عقده فوراً من بداية نوفمبر القادم.. وعلى المجلس تجهيز العقد والتوقيع عليه مثلما حدث مع بكري المدينة..

* اذا رفض المجلس قبول تجديد عقد الغربال وعدم التعاون مع لجنة انقاذ فريق المريخ.. فجماهير المريخ حتماً ستثور وتفتك بالمجلس.. وكفاية مسخرة وخراب وتدمير للمريخ.

* مجلس سوداكال.. يسقط بس..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد