صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب الجديد يعقد أول إجتماع له برئاسة عبد الرحمن إبراهيم اليوم

53

البراعم

يعقد مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم الجديد الذي تم تعيينه من قبل وزير الشباب والرياضة بالولاية الأستاذ بلة يوسف في الثانية عشر من ظهر اليوم أول إجتماع له برئاسة الباشمهندس عبد الرحمن إبراهيم عبد الرحمن رئيس مجلس الإدارة وستتم خلال الإجتماع عملية التسليم والتسلم من المجلس السابق.

وكان وزير الشباب والرياضة قد إستقبل بمكتبه بالوزارة بالخرطوم بحري مجلس الهيئة الجديد وتحدث معهم عن التكليف والمرحلة المقبلة التى تنتظر الهيئة فيها العديد من التحديات.

من جهته أبدي الباشمهندس عبد الرحمن إبراهيم رئيس الهيئة الجديد إرتياحه لإهتمام الوزير بالهيئة وقال بأن ذلك من شأنه أن يمنحهم الدافع الأكبر للعمل مشيراً إلي أنهم قبلوا بالتكليف من أجل قطاع الناشئين العريض ولمواصلة المسيرة التى بدأت وقال بأن لديهم برامج طموحة لترقية القطاع بالتعاون مع الوزارة وإداراتها المختلفة وهيئات المحليات والروابط والفرق وقيادات ورموز الناشئين.

وأشاد بالجهود والتضحيات الكبيرة التى قدمها رؤساء الهيئة السابقين جميعهم في فترة عملهم والأعمال التى قاموا بها في جميع المحاور وأكد بأنهم سيسيروا بنهجهم وسيكملوا ما بدأوه من أعمال لتحقيق تواصل الأجيال وتحقيق المصلحة العامة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد