صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجموعة شركات جياد تتكفل بالاحتياجات المستعجلة لصقور الجديان المعسكر الداخلي وسيارة المدرب

27

شداد يشيد بالمبادرة ويعد بظهور مشرف للمنتخب الوطني في الشأن

التقى ئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم البروف كمال حامد شداد بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة الموجودين بالخرطوم والأمين العام بمكتبه بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) بوفد مجموعة شركات جياد الذي ضم الأستاذ صديق أحمد عمر المدير العام لشركة جياد للأثاثات والمعدات الطبية والأستاذ عبد الله عبد المعروف المدير العام لشركة جياد للسيارات والأستاذ عادل عبد السلام مدير الإدارة العامة لشئون جياد والاستاذ امجد الطاهر مدير إدارة الإستثمار بمجموعة شركات جياد والأستاذ أحمد إبراهيم أحمد المدير الإداري لشركة جياد للشاحنات والأستاذ الفاضل أبو شنب المدير الإداري لشركة جياد للأثاثات والمعدات الطبية بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام المقروء والمسموع والمشاهد.

إفتتح اللقاء الامين العام للإتحاد الدكتور حسن أبو جبل مرحبا بوفد مجموعة شركات جياد في مقر الإتحاد السوداني لكرة القدم علي وعلي مبادرتهم الطيبة بتهنئة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين علي نيلهم ثقة أعضاء الجمعية لقيادة مسيرة كرة القدم للفترة القادمة.

وتحدث كذلك رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الدكتور حسن محمد عبد الله برقو شارحا للوفد متطلبات المنتخب في الفترة القادمة والتي إلتزمت الدولة في اعلي مستوياتها بتوفيرها وقال بان المنتخب في أيد أمينة وسنعمل علي إعداده بالصورة المطلوبة مشيدا بمبادرة مجموعة شركات جياد وإهتمامها بالمنتخبات الوطنية.

اعقبه بالحديث البروف كمال حامد شداد رئيس الإتحاد الذي بدا حديثه بالقول ان مقر هذا الإتحاد شيد بجهود ذاتية وان الدولة تدعم كرة القدم السودانية ومنتخباتها مشيرا لضرورة وجود شراكات إستراتيجية بين الإتحاد والهيئات والشركات والبيوتات التجارية لتحقيق لتحقيق الأهداف المشتركة داعيا لتعاون كبير بين إتحاده ومجموعة شركات جياد في المرحلة المقبلة والتي ستشهد عملا كبيرا يتطلب إعداد مذكرة تفاهم مشتركة تشمال كافة التفاصيل والبرامج.

مدراء مجموعة شركات جياد تحدثوا جميعا في اللقاء مقدمين التهاني للمجلس المنتخب وعلي نجاح الجمعية العمومية مؤكدين بان كرة القدم تقوم بدور كبير تجاه المجتمع وان الرياضة رسالة سامية ووسيلة للتواصل مع الشعوب وعكس الحضارات كاشفين عن دور مجموعة جياد في المسئولية المجتمعية ومسئوليتها تجاه الرياضة وكرة القدم معلنين إستعداد المجموعة لدعم مشاريع الإتحاد وخاصة المنتخبات الوطنية التي تنتظرها تحديات جسام تتمثل في المشاركة في كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين (الشان) المغرب 2018م مبديين إستعدادهم التام لتلبية طلبات المنتخب المستعجلة.

وتم الإتفاق علي صياغة مسودة مشاركة بين الإتحاد السوداني لكرة القدم ومجموعة شركات جياد تشمل البنود التي يتم الإتفاق عليها وتم التأمين علي إستضافة معسكر المنتخب الوطني الاول لكرة القدم الداخلي  بفندق أنوار المدينة من يوم الحادي عشر من ديسمبر الجاري وحتي الحادي والثلاثين منه بجانب توفير سيارة بي واي دي ال اس للمدرب الأجنبي الجديد الذي سيتعاقد معه الإتحاد لقيادة صقور الجديان في المرحلة المقبلة وموتر سايكل لتوزيع البريد والخطابات المستعجلة بجانب تكفلهم بإقامة المدرب الجديد الذي ينوي الإتحاد التعاقد معه لحين توفير سكنه المستديم.

من جهته شكر البروف كمال حامد  شداد وفد مجموعة شركات جياد لتفاعلهم الفوري مع متطلبات المنتخب الوطني المستعجلة وقال بان ذلك ليس بمستغرب عليهم فهي من اكبر الشركات الوطنية التي تعي جيدا دورها المجتمعي داعيا لشراكة حقيقية مع إتحاده تحقق الإهداف المطلوبة.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد