صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجموعة (عبده مشتاق) واحلام اليقظة..!!

37

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# لا انكر انني كنت من اشد المعجبين بالكركترات النمطية المضحكة التي ابدع في تاليفها وصياغة صفاتها الكاتب المصري الساخر احمد رجب خلال حقبة التسعينيات من القرن الماضي.. ونتيجة لنجاحها الباهر لم يكن غريبا ان تنتقل من صفحات صحيفة الاخبار الى شاشات القنوات التلفزيونية..
# ولعل من ابرز تلك الكاركترات قاسم السماوي والكحيت والاليت وعبده مشتاق.. اما هذا الاخير – والذي هو محور حديثنا – فقد كانت شخصيته تجسد عشق المنصب الوزاري، والفخفخة و(النفخة الكذابة) الى جانب حبه الخرافي للاضواء، وفلاشات الكاميرات سواء الصحافية او التلفزيونية.. مع الاشارة الى انه لا يفقه شيئا عن عمله او الوزارة التي يقاتل من اجل الجلوس على كرسيها..!!
# وظهرت تلك الشخصيات التي تناولناها في السطور اعلاه خلال حقبة سابقة وعاشت مع افراد شعب مصر الشقيق كل التفاصيل السلبية قبل الايجابية واشتهرت واضحكت الناس لانها عبرت بصدق على واقع حقيقي ومعاناة دقيقة سكنت ورافقت الفرحة والحزن وتفاعلت بصدق وبدون اي حواجز مع المواطنين..
# تذكرت تلك الاحداث واستعدت اسماء الشخصيات وانا اقرا ما يفيد بمباشرة وشروع ما يسمى بلجنة تسيير المريخ التي هزمها المجلس الشرعي لعملها قي ادارة النادي واجرائها العديد من الاتصالات مع بعض الاندية تمهيدا لاتمام صفقات اتتقالهم الى الكشف الاحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة والتي ستنطلق بعد ساعات..!!
# اي نعم فبعد ما الحق مجلس المريخ الشرعي الهزيمة تلو الهزيمة بما يسمى برئيس واعضاء لجنة التسيير ومن ساندونهم من مطبلاتية وصفاقة وغيرهم واجبارهم على التراجع والاحتماء بظل وزارة الشباب والرياضة الولائي عادوا مرة اخرى ليديروا النادي بالوهم القديم في تجسيد عملي لدرجة عشقهم للمناصب وشوقهم للجلوس على كراسي القيادة..
# ولان جل الاعلام الاحمر يقف وللاسف في صف التعيين وضد الديمقراطية – لاسباب علاقتها مباشرة بتلاشي المكاسب التي كان يتحصل عليها بعض المحسوبين على النادي – كان من الطبيعي ان تتمدد الاخبار المضحكة على الشاكلة التي وصلت الى الاستخفاف بالعقول وبصورة مسنفزة.. والسعي لاقناع المتابعين بان لجنة التسيير اياها قد باشرت عملها واتمت التعاقد مع بعض اللاعبين..!!
# وهنا لا ننكر ان غياب السند الاعلامي لمجلس الادارة الشرعي هو الذي فتح الباب لمثل تلك الاماني المسنودة بوهم كل من تتشابه صفاته مع صفات شخصية عبده مشتاق الكاركتيرية وصار كل واحد يحلم على طريقته ويتخيل ما يتماشى مع فهمه ويسير في اتجاه مصالحه حتى ولو كان على حساب الكيان واسمه وسمعته..
# وعبده مشتاق شخصية قابلة لان تكون مطابقة للعديد من هواة السلطة والفخفخة والنفخة الكذابة ولا مانع من ان يكون سي عبده هذا صحافيا توقفت مصالحه بذهاب المجالس السابقة وبلا شك فان ابتعاد المجلس الشرعي سيعيد اليه الامل ويضمن له العودة الى مص دم الكيان والتاثير على اصحاب القرار وممارسة السمسرة من جديد وعليه فلا مانع من محاربة الشرعية..
# كما انه قد يكون اداريا ادمن القيام بدور الكومبارس وصار من هواة الاجماع السكوتي يؤدي دور (الحجر الصامت) كما ينبغي.. ولانه قليل الخبرة ومتواضع القدرات المتعلقة بالعمل الاداري الى جانب انه تضرر كثيرا وبصورة مباشرة من وصول اصحاب الشرعية الى كراسي القيادة فمن الطبيعي ان يساند مثل تلك الاكاذيب..!!
# ان ما يحدث ونتابعه من انحطاط وتردي وتواضع وتراجع في القيم والمبادئ ما هو الا نتيجة طبيعية وحتمية للطريقة العقيمة والفهم الاحادي الذي فرض نفسه على نادي المريخ لاكثر من (14) سنة تنوعت فيها اساليب الغش وتجارة الوهم وتفوق فيها الارتباط والولاء للافراد على الولاء والارتباط بالكيان..
# ان كل ما قيل ويقال عن شروع ما يسمى بلجنة التسيير – التي هزمها المجلس الشرعي شر هزيمة وتوارت قبل شهور جالسة في ظل وزارة الشباب والرياضة الولائية – في ادارة عمل النادي ما هو الا كذب لا ولن يخرج عن احلام مجموعة (عبده مشتاق) والتي ترتبط ارتباطا مباشرا مع احلام (زلوط) الوردية السرابية..!!
# تخريمة اولى: اعمال التخريب وصلت الى ان يشرع من يجلسون على رصيف الانتظار في اجراء اتصالات مع النجوم الذين ينوي المريخ التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة وتحذيرهم من الانضمام الى الكشوفات الحمراء.. نعم حدث ذلك من نفس الاشخاص الذين حرضوا عدد من اللاعبين واقنعوهم بالتوقف عن التدريبات بسبب المتاخرات..!!
# تخريمة ثانية: نعيد ونكرر للمرة للمليون ان المجلس الشرعي المنتخب للمريخ قد وقع في العديد من الاخطاء والتي فتحت الباب امام الاعداء للنيل من الكيان واول تلك الاخطاء اهماله للدور الذي كان بالامكان ان تقوم به صحيقة المريخ في هذا الوقت الحرج والصعب..
# تخريمة ثالثة: لم يجد اعداء المريخ وعشاق المصالح الخاصة اي سند للخطرفات التي يروجون لها وتابعناهم يعودون الى دائرة اللهث خلف ما سيحدث في اجتماعات المفوضية وتاجيلاتها المتكررة لحسم القصة المفتعلة والوهمية التي اشاعوها واكدوا من خلالها عدم شرعية مجلس ادارة نادي المريخ الذي يستمد شرعيته من الجمعية العمومية.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد