صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجموعة ” هلال المجد” تعقد مؤتمرًا صحفيًا

635

عقدت مجموعة “كلنا هلال المجد”، مؤتمرًا صحفيًا بنادي النيل العالمي بالخرطوم اليوم، بحضور ومشاركة العديد من الشخصيات الهلالية، طرحنا خلاله مشروعنا الإنتخابي للمرحلة المقبلة، وقد أوضح إخوتي المتحدثين العديد من الجوانب الهامة في البرنامج.
إليكم نص الخطاب الذي ألقيته اليوم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
الإخوة الأعزاء في كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، في البدء أتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير لحرصكم على الحضور والمشاركة في هذا المؤتمر الصحفي، الذي يمثل أول ظهور لمجموعة هلال المجد أمام وسائل الإعلام، وكإعلان لمشروع المجموعة الذي ترغب في طرحه وتقديمه لشعب الهلال، قبل خوض غمار الجمعية العمومية الإنتخابية المرتقبة.
لم يكن قرار خوض السباق الانتخابي، قرارًا سهلًا بل جاء نتاجًا لتفكير عميق ودراسة قمنا بها مع مجموعة من الأهلة المخلصين، قبل أن نحدد أهدافنا من هذه الخطوة عبر برنامج انتخابي طموح، يلبي أحلام وأشواق وتطلعات شعب الهلال.
يرتكز برنامجنا على العديد من الجوانب، أبرزها يتمثل في استكمال المسيرة التي بدأتها لجنة التسيير، فيما يتعلق بالمشاريع الهلالية الاستراتيجية والحيوية، مثل مشروع فريق الكرة الأول، بتوفير دوائرة وأجهزة فنية مساعدة على أعلى مستوى، وأن تشهد حلقاته تكاملًا حقيقيًا، فالتكامل والإحترافية التي نعمل للوصول إليها هي بمثابة السُلَم الذي سنصعد به إلى الهدف الأسمى والأغلى الذي ننشده جميعًا.
كما استصحب مشروعنا الفئات السنية، التي عقدنا العزم على أن تمضي مسيرتها بإحترافية ومهنية، إيمانًا منا بضرورة وجود أساس متين، ولا يخفى عليكم النسبة المقدرة من عناصر الهلال اليوم في المنتخبات الوطنية في كافة فئاتها.
نعمل للمحافظة على منشآت الهلال وتطويرها، وإضافة مرافق أخرى مستصحبين تجارب خارجية ناجحة، كما نسعى لاستمرار خطواتنا في لم الشمل الهلالي، وتوحيد الأهلة لأن قناعتنا الراسخة أن قوتنا في وحدتنا.
ولأننا على يقين بأن الهلال ليس مجرد فريق كرة قدم، فإننا نخطط للإهتمام بالمناشط المختلفة، وإستيعاب أبناء النادي المؤهلين للعطاء في تنفيذ كافة مشاريعنا وبرامجنا.
نسعى لتفعيل جانب الاستثمار، وهنا نقول أن الإستثمار الحقيقي في المورد البشري، بتيسير الحصول على العضوية وتشجيع الأهلة للحصول عليها، وزيادة القوة الشرائية لمنتجات النادي، والعمل على تجويد هذا المشروع وإضافة منتجات جديدة جاذبة للأهلة، وتوفيرها في كافة مدن وأرياف السودان.
وتأكيدًا على نوايانا الخالصة تجاه شعب الهلال، وإيمانًا ببرنامجنا الإنتخابي، فقد كان العهد أن يتم إختيار فريق عمل قادر على تنفيذ هذا البرنامج، ابتعدنا عن المحاصصات، لأجل الكفاءات مع فائقة احترامنا وتقديرنا لكافة التنظيمات والمجموعات.
ختامًا.. ها نحن نقدم كتابنا بيميننا لشعب الهلال بإخلاص وتجرد وصدق، آملين من أعضاء الجمعية العمومية وجميع الأهلة الوقوف معنا ومساندة طرحنا.. والله ولي التوفيق
هشام السوباط – رئيس نادي الهلال

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عبدالرحمن يقول

    كم انكم فقراء وتعساء بلاء ابداع فعلا لصوص ابداع الاخرين .تميم المجد

  2. عبدالرحمن يقول

    .تميم المجد

  3. روجر ميلا يقول

    كذابين ….. الهلال لا يهمكم في شيء الا التسلف باسمه لاغراض شخصية مريضة.

    لن تتقدموا خطوة مادام تجاهلتم من بنوا مجد الهلال بعرقهم داخل الميدان.

    تبا لكم تجار منافقين … ما علاقتكم بالرياضة
    وكرة القدم ؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد