صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محاربو الصحراء يعسكرون وسط غابات البرازيل لمونديال 2014

24

المنتخب-الجزائري-محاربو-الصحراء

اختار المنتخب الجزائري لكرة القدم معسكر “آر سي سبور” في مدينة سوروكابا جنوب شرقي البرازيل، الذي يقع وسط غابة خضراء- مقرا له خلال كأس العالم 2014.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السبت، أن اللجنة المنظمة لمونديال البرازيل 2014 كشفت عن أماكن إقامة معسكرات المنتخبات الاثنين والثلاثين المشاركة في النهائيات.
ونالت ولاية سابو باولو الحصة الأكبر، حيث اختار 15 منتخبا من أصل 32 الإقامة فيها، في حين سيعسكر منتخبان في كل من كامبيناس، وايتو، وريو دي جانيرو، وفيتوريا.
وتلقي القائمون على شؤون الكرة الجزائرية أخيرا ضمانات من مسؤولي المدينة البرازيلية لإنهاء الأشغال بالفندق الذي ستقيم فيه بعثة الوفد الجزائري في شهر أبريل المقبل، أي قبل حوالي شهرين عن انطلاق المباريات.
ويقع المعسكر الجزائري على ارتفاع 700 متر عن سطح البحر، وعلى بعد 40 دقيقة جوا من مدينة  “بيلو أوريزينتي” التي تحتضن مباراة الجزائر الأولى أمام بلجيكا.
وتحتضن مدينة  كوريتيبا اللقاء الثاني لفريق الخضر ضد روسيا، حيث تستغرق الرحلة إليها من سوروكابا 80 دقيقة، فيما تستغرق الرحلة من سوروكابا إلى مدينة بورتو أليغري التي تقام فيها المباراة الثالثة للمنتخب الجزائري أمام كوريا الجنوبية، 30 دقيقة فقط.
وبحسب بيان للفيفا، سيستقر 24 منتخبا في جنوب شرق البرازيل، و5 منتخبات في شمال شرق البلاد، و3 في الجنوب. وتقام النهائيات من 12 يونيو حتى 13 يوليو المقبلين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد