صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محاكمة أجنبيان بقتل طالبة طب وإصابة زميلتها بالعمى

30

 

 

أعادت محكمة الخرطوم وسط برئاسة القاضي المعز أحمد العبيد أوامر إعلان الطبيب الشرعي ، وشاهدة إتهام في قضية أجانب من أصول عربية يواجهان إتهام بالإشتراك في القتل لطالبة طب وإصابة زميلتها بالعمى ، وذلك في جلسة أمس المنعقدة لسماعهم .

وأدى طلب تقدم به المستشار عن الحق العام التابع لنيابة الخرطوم بتأجيل الجلسة ، وذلك لتمثيله مؤخراً مشيراً بأن التحريات باشرها زميله الأمر الذي إعترضه الدفاع الأستاذة هند عوض عيسى والأستاذ أحمد أبو عاقلة بأن الإتهام فشل في احضار شهوده لثلاث جلسات ، يلتمسون رفض الطلب بيد أن الإتهام أصر على الطلب .

وجاء قرار المحكمة أعلاه وحددت بذلك جلسة منتصف الشهر الجاري بحسب التفاصيل الأولية ، بوصول بلاغ الشرطة يفيد بوصول فتاتين للمستشفى في حالة حرجة وإعياء شديد وشك بأنهما تناولتا مادة سامة .

وأثناء الإجراءات الأولية توفيت طالبة الطب وأصيبت الأخرى بالعمى ، وبتحريات الشرطة تم القبض على إثنين من الأجانب ذى الأصول العربية أسفرت التحريات بأنهما كانا برفقة القتيلة وصديقتها ، ليتم تعديل مادة الإتهام التي دونت بالوفاة في ظروف غامضة ، إلى القتل العمد بالإشتراك .

وبحسب صحيفة الدار رفعت الأوراق للمحكمة المختصة التي باشرت إجراءاتها ومازالت تعقد جلساتها للفصل القضائي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد