صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محاكمة شاب أشعل النار في غرفة شقيقته أثناء نومها

12

قضت محكمة المدينة بالخرطوم جنوب، حكماً قضى بالسجن (6) أشهر والغرامة مبلغ (5) آلاف جنيه، وفي حالة عدم الدفع السجن (3) أشهر، ودفع مبلغ (10) آلاف تعويضاً للشاكية في مواجهة مدان بتسبيب الأذى الجسيم لشقيقته، حيث قام المتهم بإشعال النار في غرفة شقيقته أثناء نومها منتصف الليل، مما سبب لها بعض الإصابات في أماكن متفرقة من جسدها.

وحسب التفاصيل كما أوردته صحيفة آخر لحظة فإن الشاكية شقيقة المتهم الكبرى، دارت بينها وبين زوجة المتهم عدة خلافات في المنزل، وكانت الشاكية تطلب من زوجته مغادرة المنزل إلا أنها كانت ترفض في كل مرة، وفي نفس يوم الحادث دار بينهما نقاش تطور إلى اشتباك بالأيدي، حيث اتصلت به زوجته وأخبرته بما حدث وأنها ذاهبة إلى منزل أسرتها، وعند عودته من العمل منتصف الليل، دخل إلى المنزل وقام برش البنزين حول غرفة شقيقته وأشعل فيها النار، وتعالت صرخاتها وتجمع الناس وقاموا بإخراجها من الغرفة وهي فاقدة الوعي، وتم إسعافها إلى المستشفى وتم عمل الإجراءات اللازمة، وبموجب أورنيك (8) جنائي، دونت بلاغاً في قسم الشرطة وتم القبض على المتهم الذي أقر بارتكابه الجريمة، وبعدها تم فتح بلاغ في مواجهته تحت المادتين (78\139) وتحويله إلى المحكمة التي أصدرت عليه عقوبة الجلد (40) جلدة والغرامة وألزمته بدفع تعويض للشاكية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد