صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محرقة اتحاد (الهلال) العام !!

57

العتب مرفوع

هيثم كابو

* لن نرثي حال الاتحاد العام لكرة القدم السوداني قبل أن نبكي تاريخ رجل رمز اسمه كمال حامد شداد أنتهت اسطورته بصورة مسئية وتلاشت قوته ليصبح مجرد إداري سهل الإنقياد ..!
* تتحرك كل الأوراق القذرة من تحت طاولات التآمر بالاتحاد العام الذي سيطر على مفاصله من تحركهم الانتماءات الضيقة؛ وتلعب بهم الولاءات الحزبية، وتبا للعمامات المنتفخة جورا لاناس أبعد ما يكونون عن تولي مناصب قومية ..!
* تفعل لجنة المسابقات بالاتحاد ما يحلو لها وتعلن عن إيقاف نشاط حارس المريخ جمال سالم، بينما الكاميرات التي وثقت لإعتداء وهياج ياسر حداثة والفاضل وبشة يتم تجاهلها؛ وتغض لجنة (المناورات) الطرف عن تقرير حكم مباراة مريخ الفاشر ليلعب بشه أمام المريخ وهلال الأبيض والأهلي شندي و(شداد آخر من يعلم)..!
* يعبث عبد العزيز الجمعية التعاونية بالاتحاد ويستغل لجنة الاستئنافات ويهدد ويرغي ويزبد، ويخرج للحديث في قضايا منظورة لوسائل الإعلام، و(شداد لا يحرك ساكنا بينما اتحاده يخلع أردية الإحترام)..!
* إن كان شداد يعلم بكل تفاصيل الفوضى والانحياز السافر والتآمر الرخيص الذي يحدث باتحاده العشوائي فتلك مصيبة، و(إن كان السيد الرئيس لا يعلم فلعمري أن المصيبة أعظم) ..!
* لن نطالب الفاتح باني ولجنة مسابقاته ومناوراته بالإحتكام للوائح والنظم والقوانين، ولكننا فقط نتمنى منهم قليل من الذكاء، فالتحامل يمكن أن يتم بشئ من عبقرية، والانحياز السافر لو احترم العقول قد ينطلي على الناس، ولكن الحبكة الفطيرة تجعل الأمر مجرد (تصفية حسابات وخلاص)..!
* كل شئ داخل اتحاد الهوان العام ينبئ بأن البلد مقدمة على كارثة كروية حقيقية أبطالها من أتت بهم الإنتماءات الحزبية والأجندة السياسية ..!
* تم تغيير برمجة مباراة المريخ والأهلي شندي من الخرطوم لحاضرة دار جعل رغم أن المريخ لعب ختام الدوري الممتاز قبل أقل من 48 ساعة، ورئيس لجنة (المناورات) انكر اجتماع لجنته الأول بلا أدنى حياء أو خجل ..!
* والذين يسألون: أين شداد ؟؟ نقول لهم للأسف يحدث كل ذلك و(البروف) يفضل الصمت والإحتجاب وقبول الأمر الواقع ومعانقة الغياب ..!
* مؤسفة جدا عودة شداد للعمل مع مجموعة (مفروضة عليه) واناس (يتحكمون فيه) ليخصم ذلك من تاريخ رمز كبير كان عنوانا للشجاعة والتحدي والقوة والإباء، وهاهو يجلس متفرجا واتحاده تحركه الأجندة وتلعب به الأهواء ..!
* وإن كان جهل أولتراس الهلال جعلهم يفخرون بمحرقة الهولوكوست ويتباهون بصورة هتلر فإن صمت شداد يمثل (محرقة جديدة) والعالم كله يتحدث عن جهل من اعدوا (التيفو) ودموية من سمحوا لهم برفعه والتفاخر به ..!
* حاول مجلس إدارة الهلال تحميل الاتحاد العام المسؤولية وإظهاره وكأنه من أشرف على (التيفو) وسمح به، وما لا يعلمه (اتحاد حميدتي) أن الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لن يصمت على هذه الجريمة؛ والعقوبات يمكن أن تطال بجانب الهلال الاتحاد نفسه وقد تعصف به إذا ثبت أنه أشرف على هذه الفعل الشنيع وسمح به و(شداد آخر من يعلم)..!
* يبدو أن جمهور الهلال أراد تحويل النادي إلي فريق (نازي) يفخر بالإبادة الجماعية للأطفال المعوقين والمشوهين عن طريق الحقن القاتلة والتجويع وإطلاق النار الجماعي، والقتل بغاز أول أكسيد الكربون، و(القصة طلعت يا مزمل خالية من القيم والمهروسات الهلالية وأوهام الحركة الوطنية)..!!
* لم تقل لنا لجنة (المناورات) من هم المقصودين بالحريق، ومن الذين تنتظرهم المحرقة والموت بالغاز، وعلى مجلس المريخ تصعيد الأمر للفيفا والاستدلال ببيان مجلس إدارة الهلال الذي أظهر الاتحاد وكأنه (مشارك في الجريمة) حتى يحسم الاتحاد الدولي الأمر برمته فيجرد (النازيين الجدد) من كأس الممتاز ويعصف باتحاد ناس باني و(خلي أمانة الشباب تشوف ليها ناس تاني)..!
نقوش متفرقة
* أنقذوا شداد فالاتحاد يتحكم فيه بعض التعلمجية و(أصحاب الأجندة الخفية)..!
* مؤسف حقا أن يكون موقف اللواء عامر عبد الرحمن بكل هذه السلبية، وهو من الشخصيات المعروفة بالحكمة وقوة المواقف و(ما ممكن يكون الرئيس مغيب والنائب الأول ما عارف)..!
* بيان حسن علي عيسى ادان الاتحاد العام ولم يبرئ الهلال، و(محرقة العقوبات قادمة والحال بطال)..!
* إن لم يجرد الاتحاد الهلال من كأس الممتاز، فعليه أن يستعد للفيفا خاصة وأنه مدموغ بالتساهل والانحياز ..!
* قال حسن علي عيسي في بيان مجلسه الفطير أن الهلال منذ نشأته بعيد عن السياسة و(تاني ما تقولوا لينا نحن جماعة التصدي للمستعمر والحركة الوطنية لانو البيان قال القصة دي كلها كاميرا خفية)..!
* كان الله في عون الحركة الوطنية التي تم انكارها في أول منعطف حقيقي، و(حباب الحريق البجيب الضيق)..!
* تصعيد الأمر للفيفا مسؤولية المريخ، والإعلام العالمي قام بواجبه على الوجه الأكمل، ومع الحرمان من التمثيل الإفريقي سيكون (الحريق أجمل) ..!
* إتحرقي ..!
نقش أخير
* الألتراس ضيع الناس و(النار حرقت الهلال)..

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
11 تعليقات
  1. فجغ النار يقول

    أمشى يا كاتب الفنانات والحنانات للأسف إنت ما عندك موضوع وزى ما بقولوا أخوانا السعوديين ما عندك سالفة…….ياراجل تيفو إيييه ومحرقة إيييييه ….المحرقة المقصودة هى محرقة فوزى المرضى التى وعدكم بها وقام بتنفيذها أبطال الهلال الأشاوس فى الجوهرة الزرقاء ليلة السبت ليلة التتويج باللقب 14 الهارد فشفاشكم يا دلاقين وأنتم مازلتم فى لقبكم السابع …..الرقم 7 لا بفوت لابموت كان شالوا ما بنشال وكان خلو سكن الدار …..سبعة الخلا واللخالى سبعة السواد واللواد سبعة الوحدات وأخوان شلباية سبعة المطر والبرد وإنبطاحة أكرم الهادى سليم….الهلال يا كابو فاز عليكم فى المستطيل الأخضر عرق جبين وخدمة يمين ….جلدكم جلد غرائب الإبل وحزمكم حزم السلم ومسح بكم الأرض فى ليلة التتويج…..تجى تقول لى الإتحاد إنزع مننا الكأس ……عشان إدى مين يا كابو ….الكأس دا تشمو قدحة إلا تشوفو فى التلفزيون فى قناة الهلال……قال إنزعو قال …ياراجل أختشى على عرضك

  2. Daldoum Hagar يقول

    عيييك يا اخي الحق زولك الانطفش ، طفشتهو المفوضية… ما شداد؟!!!

  3. السما الاحمر يقول

    يا فجاق ودلدوم حفار انتو فاكرين الناس ببساطة وسطحية إدارة الهلال ههههه ما خلاص الألمان مجهزين السيناريو واليهود حالفين يمسحوا صاحب الصفر الدولي من على وجه الارض وتصرفات الرجرجة كانت مقبولة في عصور الظلام لكن حاليا طفل ممكن يصور الفلم وخلال ثوان يكون على باب احفاد هتلر… قال محرقة هههه خليكم مع المعبرة وما تزودوا الفرحة بدراج والمعتصم قبل أسبوعين الغربال والعقرب والعجب ضربوهم خمسة نارية ومهما سجلتوا لن تتعدوا المباراة الأولى في دوري الابطال والايام بيننا وباكر البكاء بظهر .. الا البلولة يغيب وياجزلولكم وباني ورمزي القضارف وفاتح المفوضية تاخذهم مصيبة بظلمهم المربخ.

  4. جلابي الدوحة قطر يقول

    كلام في الصميم واجمل شيء نكران ادارة الهلال بتعاملها بالسياسه وكانو واجعين راسنا بكلمتين عن الوطنيه والنضال والتحرير ما باقي الا يقولو حررنا السودان وفي الاخر طلع ده كله كمونيه بالشطه تاني خلي زول يجي ناطي يقول حركة وطنيه ..سبحان الله صفر في كل شي

  5. ابو قصي الدمام يقول

    يا صحفي والله هزلت .. هذه زمانك يا مهازل فأمرحي …. الغلب حااااااااااااااااااار …. ياجماعة شوفوا ليكم رئيس لناديكم حتى ولو ادم سوداكال غسال العربات … مالكم ومال الهلال …..
    غفوا اذا غدت الرياضة نعجة …وحماة اهلها الكرام ذئابا …

  6. عمر كودو يقول

    يا فجاغ النار
    طيب ماكان ترفعوا صورة فوزى بدل صورة هتلر ان كان المقصود نار فوزى وبعدين الحديث بادب يكون احسن ولا دى برضو موروثات الهلال

  7. عمر كودو يقول

    يا أخى قول نحن هزمناكم فى الميدان بادب نحترمك ونحترم كلامك لانو فعلا هزمتونا فى الميدان

  8. aboali يقول

    انت زول فصيح يا مرخرخ امشي شوف قبل المباراه انت كاتب شنو يا دلقونالهلال اخرس السنكم يا كلاب يا مطبلاتيه بتنفخوا في قربه مقدوده يا مقدود.

  9. ابوعبدو يقول

    انتو اتعودتو على بطولات المكاتب واللقيمات عشان كده شغالين تنفخو في الموضوع كل شوية
    انتو مالكم ومال اليهود رينا يولع فيهم وفي من يناصرهم ياريت لو العالم كان فيهو عشرة هتلر
    بدل العاهات الفيهو دي

  10. كردنة بلس يقول

    كابو الرش كتر عليهو ياجماعة اعزروه

  11. محمد أبوبكر طلحة يقول

    ((على مجلس المريخ تصعيد الأمر للفيفا والاستدلال ببيان مجلس إدارة الهلال الذي أظهر الاتحاد وكأنه (مشارك في الجريمة) حتى يحسم الاتحاد الدولي الأمر برمته فيجرد (النازيين الجدد) من كأس الممتاز)) .. إنت منتظر الفيفا تجرد (السيد الهلال) من كأس الممتاز .. طيب وييييييييين ناس التش وميدو والغربال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد