صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محسن سيد : اجتماع مجلس المريخ مع الجهاز الفني أمر طبيعي

24

اعتبر الكابتن محسن سيد المدرب المساعد بفريق المريخ أن استدعاء مجلس ادارة النادي للجهاز الفني للحديث معه عن اخفاقات فريق الكرة مؤخراً خاصة على صعيد بطولة الدوري الممتاز بأنه أمر طبيعي، الغرض منه المصلحة العليا للمريخ، وأضاف: من حق المجلس أن يستدعي الجهاز الفني وان يستفسره عن أي قصور والأمر لا يعبر عن أزمة بين  المجلس والجهاز الفني، بل هو حوار سيفيد المريخ وسيعيده للطريق الصحيح, وأفاد محسن أن التحكيم في هذا الموسم الحالي كان أسوأ بكثير من التحكيم في الموسم الماضي وأضاف: لا أؤمن بنظرية المؤامرة ولكن ما يحدث للمريخ الآن من قبل الحكام في بطولة الدوري الممتاز سيناريو مرسوم بعناية بغرض تحويل اللقب لنادٍ بعينه، وتابع: خير دليل على ذلك أن الحكم حرمنا من ثلاث نقاط في كادوقلي وهو يرفض احتساب هدف صحيح لعبده جابر، ثم عاد وساعد هلال الأبيض في عقر دارنا على تسجيل الهدف الأول بطريقة غير شرعية وابان سيد أن المريخ تعرض لظلم متواصل من الحكام في الموسم الحالي تسبب في فقدانه لصدارة مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن.

مدرب الأهلي الخرطوم ومحسن سيد

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. يا وصيف السنين يا خفيف بل رأسك يقول

    و بعدين ، أكمل يا عبقري زمانك ـ التحكيم حرمك من هدف لماذا لا تحرز كمية أهداف أخرى وفريقك يعج بالنجوم والمحترفين حسب إدعاءات الإعلام السالب ـ معسكرات بوفيهات طائرات خاصة من قوت الشعب الغلبان ليه ما غلبتو بي هدفين ثلاثة ، شاحد الله الكريم محل ما تقبلو يظلموكم الحكام إذا بتشتمو في أمهاتهم اللائي ولدنهن وتضربهم بالبونية ، أستحي يا راجل وأحترم شيبك أنت و أبو شيبتك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد