صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محسن سيد: المريخ أضاع عدداً من الفرص أمام الرومان

33

محسن سيد

 

أبدى الكابتن محسن سيد المدرب العام للمريخ رضاءه عن المستوى الذي قدمه لاعبو الفرقة الحمراء في مباراة الأمس أمام اتحاد مدني مبيناً أن الفريق قدم عرضاً قوياً خاصة في الشوط الأول الذي أضاع خلاله عدداً كبيراً من الفرص التي كانت كفيلة بخروجه فائزاً بعددية وافرة من الأهداف مفيداً في الوقت نفسه أن اتحاد مدني لم يكن صيداً سهلاً في المباراة بل كان نداً قوياً لهم في العديد من فترات المباراة، وتحدث محسن سيد عن مشاركة المالي تراوري في المباراة مشيراً إلى أنهم منحوه الفرصة في الشوط الثاني من أجل تجهيزه لمباراة أهلي شندي المهمة يوم الاثنين لافتاً إلى أن لقاء الآرسنال مهم للغاية ويمثل معبراً نحو الصعود لمنصة التتويج في بطولة الدوري الممتاز وأفاد محسن أنهم ايضاً سعوا لاشراك ابراهومة لأنه يستحق الفرصة بعد أن اجتهد كثيراً في التدريبات مشيراً إلى أنه لاعب جيد ويمثل لاعب المستقبل في الفريق.

وامتدح محسن سيد المستوى الذي قدمه مجدي عبد اللطيف مبيناً أنه لعب مباراة كبيرة وأجاد في كل المباريات التي شارك فيها مؤخراً لافتاً إلى أنه استحق الحصول على نجومية المباراة، وكشف محسن أن مجدي في حاجة إلى عمل تكتيكي حتى يكون في أفضل حالاته في بقية المباريات المتبقية للفريق في المنافسة، وعن مشاركة النيجيري مالك في المباراة قال إنهم سعوا لاتاحة الفرصة له مرة ثانية حتى يطوّر مستواه أكثر لافتاً إلى أن مستوى مالك في مباراة الاتحاد كان أفضل من ذلك الذي ظهر به في لقاء مريخ الفاشر في الجولة الماضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد