صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محسن سيد يتحسر على الخسارة أمام عزام

25

محسن سيد
تحسّر الكابتن محسن سيد مدرب المريخ المساعد على الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام عزام مبيناً أن الأحمر لم يكن يستحق الخسارة لأنه أهدر العديد من الفرص التي كانت كفيلة بإعادة الفريق إلى الخرطوم بنتيجة مميزة وأضاف: تراوري لوحده أهدر من الفرص ما يكفي لتأهل المريخ وحذّرنا المدافعين كثيراً قبل المباراة من الأخطاء وقلنا لهم إن أي خطأ يكلّف الفريق الكثير ولكن حدثت الأخطاء وأدت لاهتزاز الشباك الحمراء، ونفى محسن أن يكون المريخ قد ودّع البطولة بسبب تلك الهزيمة مبيناً أن عزام ورغم النتيجة المميزة التي حققها لكنه ليس بالفريق الذي يطيح بالمريخ بأي حال من الأحوال.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ادم اسحق فضل عثمان يقول

    يا محسن هل علي جعفر الذي اخرج المريخ من الدور الاول من كمبالا ستي يستحف المشاركة بدل ضفر .من الذي سجل الريح علي للمريح .

  2. ادم اسحق فضل عثمان يقول

    ارجو ان يتم ارجاع سلمون الي الدفاع مع امير.

  3. ادم اسحق فضل عثمان يقول

    لكل الاخوة الصحفيين الرياضيين نرجو الكتابة في موضوع التواطؤ بين الفرق وعليه نقترح ان يكون اسم الهلال مثلا للهلال امدمان وكذالك المريخ يكون اسم واحد والاهلي كذالك ومن الذي سجل الاسم اولا يكون الاسم من نصيبه.للجميع الفرق في السودان.حتي علي الفرق الصديقة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد