صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محسن سيد يكشف سر القميص المخطط

186

كشف الكابتن محسن سيد المدير الفني لمريخ الفاشر عن سر التيشرتي المخطط الذي كان يرتديه واثار فضول الجماهير الرياضية وقال محسن لدي برنامج عالم الرياضة الاذاعي ان سر التشيرتي يعود في المقام الاول بسبب تفائله الكبير بهذا التشيرتي وله واقع نفسي لذلك ظللت ارتديه في كل المباريات وفي الغالب دائما ما اخرج منتصرا في المباريات التي اخوضها بالتشيرتي لذلك اصبح مصدر تفاؤل ..نافيا ان يكون للتشيرتي اي تاثير او جانب بالشعوذه او الدجل ..
وقال : بعض المدربين الكبار لديهم ارتباط وتقليعه وقصه مع المظهر العام.. وضرب المثل بالمدير الفني للمنتخب الالماني لوفا الذي اشتهر بارتديه للقميص الابيض في جميع المباريات التي يخوضها النتخب الالماني ..
     وعلق كابتن محسن سيد انه مع مبدا استئناف الدوري الممتاز وليس الغاء المنافسة وقال : اعتقد ان استئناف منافسة الدوري الممتاز هو الخيار الامثل لتفادي العديد من المشاكل التي ستواجه اتحاد الكرة وستسهم الخطوة بشكل رسمي في تحديد الكثير من ملامح الدوري المتعلقة بحالتي الصعود والهبوط فضلا عن الفرق التي يحق لها التمثيل الخارجي ..
      وتمني المدير الفني لمريخ الفاشر ان ينحسر الوباء وان تعود الحياة الي طبيعتها وتستانف مباريات الدوري الممتاز … واخيرا  رصدت كورة سودانية كل صور الكابتن محسن بالتيشيرت المخطط …

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد