صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محطات مضئية .. نادر زقني مع السوكرتا

120

كورة سودانية- ادريس كسلاوي

محطات مضئية وسجل ناصع وحافل بالنجاح خلده نادر زقني المدير الفني لحي العرب بورتسودان في مشواره التدريبي مع الناد حيث يعد من افضل المدربين الذين تولوا تدريب الفريق خلال السنوات الماضية وذلك بفضل النجاحات والانجازات التي احدثها مع الفريق مؤخرا وتعتبر هذه الخطوة امتداد لمسيرته الظافرة مع السوكرتا كلاعب ومدرب في ظاهرة يندر تواجدها في الدوري الممتاز ..حيث يدين ويحسب له البعض الطفرة والنقلة الكبيرة التي احدثها فريق حي العرب بورتسودان في مشواره بالدوري الممتاز خلال هذا الموسم مما جعله يحتل المركز الثاني في ترتيب المنافسة بعد ان شارفت الدورة الاولي علي الانتهاء ..    وبلا ادني شك ان تلك الاسهامات والنجاحات ستبقي عالقه في اذهان جماهير السوكرتا التي تكن للمدرب نادر زقني الكثير من الود والوفاء والاخلاص في استجابته لتلبية نداء النادي ..

ظروف صعبة

ارتسمت وارتبطت العديد من النجاحات والاشراقات في عهد المدرب نادر زقني مع فريق حي العرب بورتسودان خلال المواسم الماضية لا تزال محتفظة في الاذهان قبل ان يغادر الي المملكة العربية السعودية ويعود مجددا للعمل في تولي مهمة تدريب السوكرتا في ظروف صعبة وبالغة التعقيد بسبب تراجع اداء الفريق خلال الموسم المنصرم وكاد النادي ان يدفع الثمن غاليا في الهبوط من الدرجة الممتازة وذلك بسبب عدم الاستقرار الفني الذي عان منه النادي ولعل تعدد المدربين خلال الموسم الماضي اضر كثيرا بالفريق وافقده العديد من النتائج ..

مواصلة العطاء

عقب عودته لداره أحسن المدرب نادر زقني استغلال الفرصة التي حصل عليها في تولي الاشراف علي تدريب الفريق خلال هذا الموسم في مواصلة عطائه من اجل ترك بصمته في تاريخ الفريق ونجح في استعادة ترتيب اوراق الفريق المبعثرة  .. وتشكلت ملامح بصمته داخل الفريق بشكل جليا من خلال المردود الفني للاعبين في البطولة والنتائج الجيدة للفريق فضلا عن الجهود المقدرة والكبيرة التي بذلتها لجنة التطبيع بالنادي ودعمه في سبيل جعل الاستقرار في الجانب الفني خطوة مهمة نحو الوصول الي الغاية المنشودة في التمثيل الخارجي ..

ارتياح وسط الجماهير

حالة من الارتياح والطمانينة تستشعر بها جماهير السوكرتا عندما يتولي تدريب الفريق المدرب نادر زقني وذلك علي خلفية التجارب السابقه التي تركها وشكلت اضافة حقيقية للفريق ولعل النجاح الكبير الذي وضعه المدرب زقني مع الفريق قبل موسمين ترك انطباعا ايجابيا وسط جماهير النادي التي ظلت تتفاءل به وكان عند حسن الظن ..

استقرار متكامل

النتائج الطيبة التي خلدها المدرب نادر زقني مع فريقه حي العرب بورتسودان في مسيرة الدوري الممتاز واحتفاظه بالمركز الثاني في الروليت العام اسهمت هذه الخطوة وانعكست بشكل كبير في تعزيز الاستقرار داخل النادي حيث ينعم النادي علي كافة الاصعدة حالة استقرار متكامل ويتصطحبه حراكا غير مسبوق حتي علي المستوي النشاط الثقافي حيث شهدت اروقة نادي حي العرب بورتسودان خلال الفترة العديد من الامسيات الثقافية التي خلدت لدور النادي وتفاعله في كافة الانشطة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد