صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محكمة شندي تبرئ حكم مباراة الاهلي والنسور من تهمة احتساء الخمر

139

التقرير الطبي لحكم الاهلي والنسور

 

برأت محكمة جنايات شندي برئاسة مولانا عمار العبيد يعقوب قاضي الدرجة الثالثة في جلستها صباح امس الخميس الحكم القومي عماد الدين عبد الله من البلاغ رقم الايجازي بالرقم 954 بتهمة  احتساء الخمر قبل دخوله لأرضية استاد شندي وإدارة مباراة الاهلي ممثل المدينة وضيفه فريق النسور في الجولة الرابعة عشر من الدوري , وأغلق قاضي المحكمة ملف القضية وبراءة الحكم من معاقرة الخمر على خلفية الكشف الطبي الذي خضع له الحكم عقب نهاية المباراة بواسطة شرطة شندي والذي اثبت خلو جسمه من أي مواد مسكرة.
ومن جانبه توجه الحكم القومي عماد الدين عبد الله بالإشادة بالقضاء السوداني ووصفه بالنزيه بعد تبرئته من تهمة احتساء الخمر في المباراة التي ادارها في استاد شندي , وأعرب الحكم عن سعادته بانتهاء القضية وإغلاق القاضي لملفها بعد ان اتهمته ادارة نادي النسور زورا باحتساء الخمر , ووجه عماد الدين شكره لكل من ساندته ووقف معه في قضيته ضد ادارة نادي النسور.
وجدد عبد الله مضيه قدما في اجراءات بلاغه ضد ادارة نادي النسور لرد شرف بعد اسائة سمعته واتهامه بالباطل بمعاقرة الخمر وهو ما نفها الكشف الطبي الذي خضع له في مستشفى المك نمر الجامعي بمدينة شندي عقب نهاية المباراة , وأكد مواصلته لمقاضاته ادارة نادي النسور لأخذ حقه.
وتوعد الحكم بفتح بلاغات رد شرف لكل من اساء له بجانب فريق النسور , وأكد بأنه يثق في نزاهة القضاء السوداني ووقته مع المظلوم حتى يأخذ حقه , ولم ينسى الحكم التوجه بالإشادة للإعلام الرياضي الذي وقف معه في القضية  وانحاز للحق وأدان السلوك الغير رياضي الذي استحدثته ادارة فريق النسور.
ومن ناحتيها رحبت لجنة التحكيم المركزية بالاتحاد العام لكرة القدم بإغلاق ملف القضية بعد تبرئة الحكم عماد الدين عبد الله من تهمة ادارة مباراة الاهلي شندي والنسور وهو مخمور , وأوضح الاستاذين السر محمد علي  وصلاح احمد محمد صالح رئيس وسكرتير لجنة التحكيم المركزية بانهم كانوا على ثقة كبيرة في نزاهة القضاء السوداني ووقفته مع المظلوم , وأكدا معرفتهم اخلاق الحكم عماد الدين ولم يشكوا في لحظة اخلاقه مشيرا الى ان جميع الحكام يتم اختيارهم بمعيار اخلاقي بجانب معياري الكفاءة والنزاهة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد