صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

| محمد الطيب .. رجعوهو

36

أصل الحكاية

حسن فاروق

 

* منوالبضحك على منو؟ منو البخدع في منو؟ محمد الطيب المدرب العام لفريق الهلال رجعوهو من معسكر الفريق في نيروبي، المدير الفني البرازيلي قال ليهو يامحمد الطيب انا مامحتاج ليك في المباراة الرسمية الأفريقية قدام الفريق الليبيري، سوق معاك الأولاد ديل وارجع بيهم السودان (السبعة لاعبين)، وانتظرونا لغاية مانجي، وهناك اشتغل معاهم تدريبات وده البرنامج حاول تنفذه لغاية مانجي.
* الغريب في الموضوع إنه محمد الطيب المدرب العام، الموقع عقد مع مجلس إدارة نادي الهلال (موثق بالصور) في المكتب التنفيذي، قبلان ( حاجة تجنن) وماعنده أي مشكلة، وقالها عديل في تصريح نشرته الزميلة ( انا مازعلان وبحترم قرارات النادي والمدير الفني)، مش كده وبس ومصر يلقي لنفسه مبرر ومخرج من الإهانة والمهانة لمنصب المدرب العام، بصراحة شكيت في إنه يكون في عقد من أصله والقصة تكون عرض أمام الكاميرا، لكن بإفتراض إنه في عقد بينه وبين الهلال، السؤال هل مكتوب في العقد إنه محمد الطيب مدرب عام؟ أشك برضه، لأنه لو في عقد زي ده لافارياس ولا عشرين زي فارياس ممكن يرجعوهو، إلا في حالة واحدة، إنه محمد الطيب مايكون عارف يعني شنو مدرب عام لفريق كرة قدم، ودي تبقي كارثة.
* لأنه لايعقل المدرب العام رقم إتنين في الجهاز الفني، بعد المدير الفني مباشرة يقول في تصريحاته لـ (قوون): (العودة للعاصمة في حد ذاتها جزء من العمل)، ياراجل مؤكد إنك ماجادي، تم إبعادك من عملك الأساسي كمدرب عام يجب أن تكون بجانب المدير الفني لأهمية وجودك حسب العقد، حصل طول عمرك في عالم الكورة، مافي السودان طبعا، سمعت أو شفت أو قريت في بعثة خارج الوطن أو داخل الوطن المدير الفني بدون المدرب العام، المدرب هو المنفذ لفكر المدير الفني، وهو الذي يشرف على تدريب اللاعبين، في حال فضل المدير الفني المتابعة من الخارج، وفي قرر التواجد بنفسه في ملعب التدريبات يكون بجانبه ينفذ توجيهاته، بإختصار المدير الفني لايستغي عن المدرب تحت أي ظرف من الظروف، إلا الشديد القوي كما يقال.
* محمد الطيب كان أفضل ليه يسكت ومايجتهد في تبرير وضعه المخجل في تقديري لمدرب عام، ماسكت وقال كلام يؤكد إنه حكاية المدرب كانت أكبر أكذوبة، قال شنو في تصريحاته لـ (قوون) : ( أنه سيخضع اللاعبين السبعة الذي تم إبعادهم عن السفر لمنروفيا بالإضافة لبقية اللاعبينن لبرنامج تدريبي متكامل يستهدف من خلاله وصول اللاعبين لمستوي بدني وتكتيكي عالي، حتي يكونوا في كامل الإستعداد للإنضمام للفريق عقب عودته، موضحا أن الهلال يحتاج لاكبر عدد من اللاعبين خلال هذا الموسم لذلك يتوجب أن يكون الجميع في حالة جاهزية تامة للإستعانة باي منهم في وقت الحاجة) إنتهي .
* كلام، كلام، كلام، كلام في النهاية الحقيقة المرة إنك مامدرب عام الفريق يامحمد الطيب.. طيب إنت وقعت على عقد إنك شنو؟ . أواصل.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد