صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد سيد أحمد: ليست لنا أي خلافات مع لجنة الدعم اذا لم تتدخل في اختصاصاتنا

76

كشف محمد سيد أحمد سر الختم رئيس لجنة الإشراف على منتخب الشباب ومساعد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم عن الأسباب التي أدت للمشكلة التي نشبت مؤخراً بينهم ولجنة دعم منتخب الشباب برئاسة الأستاذ محمد الشيخ مدني وأبان محمد سيد أحمد أن لجنة الدعم بقيادة محمد الشيخ مدني حاولت أن تتدخل في اختصاصات الاتحاد السوداني المتعلقة بتعيين الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية مشيراً إلى أن اللجنة طالبت بإقالة مبارك سلمان من منصبه في الجهاز الفني لمنتخب الشباب إلى جانب الثنائي ناصر بشير ومعتز الشاعر الأمر الذي دعاهم للتدخل بقوة وإيقاف هذا القرار لأن لجنة الدعم جاءت من أجل دعم إعداد المنتخب مالياً حتى يستعد بشكل مثالي لنهائيات الأمم الأفريقية بزامبيا في فبراير المقبل، وكشف محمد سيد أحمد عن رفض محمد الشيخ مدني لحضوره للاجتماع الذي تم بينه ومعتصم جعفر أمس الاثنين مبيناً أن محمد الشيخ قال له لا يحق أن تتواجد في الاجتماع فرد عليه محمد سيد أحمد بأنه رئيس لجنة الإشراف على المنتخب وسيتواجد في أي اجتماع يعقده الاتحاد بمكاتبه، وأوضح محمد سيد أحمد أنهم في الأخير تهمهم المصلحة العليا للمنتخب ولن تكون لديهم خلافات مع لجنة الدعم اذا لم تتدخل في اختصاصاتهم الإدارية التي كفلها لهم القانون لأن المنتخبات الوطنية ومن يعملون فيها تتبع للاتحاد السوداني فقط ولا تتبع لأي جهة أخرى.

محمد الشيخ ومحمد سيد احمد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    والله الجاكومي ده حيرنا، يبيع إتحاد ود عمه ويركب عوده مع عبد الرحمن سر الختم في الإتحاد الجديد، وأسي واقف في صف الإتحاد ضد لجنة الدعم !!
    هههههههههه المصالح في السودان ماعندها دين، بتمشي محل ما المطرة صابة !!
    لكمة أخيرة: إلهي وإنت جاهي……………

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد