صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد موسى: المريخ لن يتأثر بغياب بكري وعاطف خالد سيكون في الموعد

75

استبعد الكابتن محمد موسى المدير الفني للمريخ أن يتأثر فريقه بغياب هدافه الأول بكري المدينة عن مباراة الفريق أمام حي العرب بورتسودان مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز مبيناً أن بكري لاعب كبير ومهم للغاية وأثبت جدارته في المباراة الأخيرة أمام الشرطة عندما حسم المواجهة لمصلحتنا بعد أن صنع هدف التعادل الذي سجله عاطف خالد وسجل هدف الفوز قبل دقائق من نهاية المباراة، لكن المهندس عاد وقال إن المريخ يضم لاعبين أصحاب امكانيات عالية على صعيد المقدمة الهجومية يستطيعون أن يظهروا بمستوى مميز في مباراة اليوم مبدياً ثقته في اللاعب عاطف خالد مبيناً أنه قد يشارك منذ البداية أمام السوكرتا في المقدمة إلى جانب محمد عب الرحمن مشيراً إلى أن عاطف وبرغم ابتعاده الطويل عن المشاركة الأساسية الا أنه ظهر بمستوى مميز عندما شارك كبديل في المباراة الماضية ونجح في إحراز هدف التعادل متوقعاً له أن يقدم مستوىً مميزاً في مباراة اليوم وأن يسهم مع زملائه في قيادة الفريق للانتصار والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

 

محمد موسى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. aboali يقول

    المشكله ي كوتش ما في غياب ولا في ظل وجود محمد عبد الرحمن والصاوي الذين خرجوا نظيفين في مباراه الشرطه المشكله في هجمات حي العرب المرتده من الذي جهزه المهندس لتلك المرتدات والكلام انا مسئول منو وبعدين نشوف الذي يحدث في ظل تلك المعطيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد