صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد موسى: فزنا على مريخ نيالا برغم الأرضية السيئة والتحكيم

37

عبر الكابتن محمد موسى المدير الفني للمريخ، عن سعادته الكبيرة بالإنتصار الذي حققه فريقه على مريخ نيالا بثلاثة أهداف لهدفين، مبيناً أنه تمكن من تحقيق الفوز رغم الصعوبات التي واجهها خلال المباراة، مشيراً إلى سوء أرضية الميدان، وتواضع مستوى التحكيم، بالإضافة للعنف الذي لعب به فريق مربخ نيالا، وأضاف المهندس خلال تصريحاته عقب المباراة خلال المؤتمر الصحافي: لعبنا في أرضية سيئة للغاية، ولم نستطع التعود عليها رغم أننا لعبنا عليها مباراة وخضنا تدريبن قبل مباراة الأمس، وتابع: الأرضية السيئة تسببت في ولوج مرمانا هدف لم يكن لخط الدفاع دور فيه أو حارس المرمى، وكادت تتسبب في عديد الإصابات للاعبينا، ولكن الحمد لله خرجنا من المباراة بدون إصابات وانتقد محمد موسى التحكيم بعنف، كاشفاً أن الحكم الرشيد الذي أدار المباراة، نغض ركلتي جزاء لمصلحتهم، علاوة على عكسه عديد الحالات لأصحاب الأرض، وأضاف: التحكيم أيضاً كان ضد فريقي، وعكس العديد من الحالات التي كادت تؤثر في نتيجة المباراة، ولكننا تفوقنا على القرارات التحكيمية بالعزيمة والإصرار وهاجم المهندس خلال تصريحاته لاعبي مريخ نيالا، موضحاً أنهم لعبوا بعنف زائد مع نجوم المريخ، مشيراً إلى أن اللعب على الأجسام كان أكثر من الإنصراف للكرة وتحدث المهندس عن إشراكه لقلب الدفاع علاء الدين يوسف في مباراة اليوم امام البحير بعد غيبة طويلة، كاشفاً أنه دفع به في مكان واوا باسكال الذي قال أنه لم يكن في يومه، في الوقت الذي وصل فيه علاء الدين لمرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية والبدنية التي تسمح له بالمشاركةـ مشيراً إلى أن علاء الدين ظل منتظماً خلال التدريبات الأخيرة، وهو مامنحه الجاهزية المطلوبة.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الكوز يقول

    محمد موسى: أن علاء الدين ظل منتظماً خلال التدريبات الأخيرة

    انتظم خوفا من الشطب وهو يدري أنه لا نادي سيسعى وراء تسجيله

  2. صهيب يقول

    كما قلنا سابقا، ان اي فرد مريخ مهما كان يتحدث عن التحكيم ، قلنا لو المرخ فاز لتحدث بانه لموتحسب ضربة جزاء ، و لو حسبت له ضربين جزاء لقال في ضربتين آخرتين لم تحتسب. اعلام المريخ هو السبب في هذا المستوى من الاعلام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد