صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد موسى: مباراة الخرطوم صعبة لكننا لن نفرّط في نقاطها

38

أقر الكابتن محمد موسى المدير الفني للمريخ بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الخرطوم الوطني غداً السبت لحساب الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز مبيناً أن المباراة تأتي أمام فريق كبير ومحترم يملك قدرات فنية عالية ويطمح هو الآخر في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ولذلك ينبغي أن يكون فريقه في قمة جاهزيته البدنية والفنية في مباراة الغد وأن يمنح المنافس حقه اللازم من الاحترام حتى يتمكن من تحقيق الفوز عليه وحصد النقاط كاملة من المواجهة مبيناً أن المريخ يرفض التفريط مجدداً في مباراة الغد بعد أن قبل التعادل أمام مريخ الفاشر في الجولة الماضية مشيراً إلى ان فريقه سيسعى بشتى سبيل لتحقيق الفوز على الخرطوم غداً وفي كل مبارياته المتبقية في الدورة الثانية حتى ينافس بقوة على لقب النسخة الحالية من المسابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    كلامك حلو وبيخدر صاح، بس لو الأمور مامشت كويس ودعم الحكام ماجاب نتيجة، فنقترح عليك تجهيز طشت عشان تتغطي بيهو من الحجارة والطوب البيجي من الجماهير المتفلتة، والأفضل تلبسه في ضهرك زي أبو القدح طوال شوطي المباراة للضمان، لأنو جمهور المرخرخ المتفلت (المابيوروك ليهو) لو الخرطوم الوطني حشر ليهو قوون واحد القيامة حاتقوم فيهم ويردموك طوب وحجار لمن تصدق وتقول الطفي النور منو في إستاد الخرطوم !!
    لكمة أخيرة: نتوقع في حال فشل التحكيم في تسيير المباراة حسب هوي المرخرخين، أن يعمل جمهورهم المتفلت علي إحداث شغب لإلغاء المباراة، خصوصاً لو أخوان صلاح الأمير شحطوا فيهم مسمار، وطبعاً في الحالة دي إتحاد اللقيمات جاهز تحت الطلب وحايقوم بإلغاء المباراة بحجة أن جمهور السوق العرب الخرطوم هو الإتسبب في أحداث الشغب وبالتالي إلغاء المباراة وتأجيلها إلي موعد يحدد لاحقاً (إحتمال يكون في الإسبوع الخامس من الموسم الجديد)، وياحبذا لو ناس الخرطوم الوطني رفضوا الكلام ده، وبالتالي النقاط مباشرةً تدخل في رصيد المرخرخ !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد