صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد موسى: واثق من امكاناتي لاقتحام تشكيلة الهلال واتمنى المشاركة أمام المريخ غداً

25

أعرب محمد موسى (البلدوزر) مهاجم الشرطة القضارف عن سعادته الكبيرة بالانضمام لفريق كبير مثل الهلال يمثل أحد طرفي القمة السودانية مبيناً أنه أكمل اتفاقه مع أشرف الكاردينال رئيس النادي وجاهز للذهاب لمكاتب الاتحاد السوداني ظهر اليوم للتوقيع في كشوفات الهلال رسمياً مشيراً إلى أنه يرغب كذلك في المشاركة مع الفريق في مباراته أمام المريخ غداً حال نجحت تحركات مجلس الهلال بإلحاق اسمه ضمن الكشف الأفريقي للفريق قبل مواجهة المريخ غداً، وذكر محمد موسى أنه واثق من امكاناته التي تجعله ينافس بقوة على حجز مقعد في التوليفة الأساسية للفريق في المرحلة المقبلة برغم أنه يعلم تماماً صعوبة المهمة في وجود لاعبين كبار في الفريق مثل مدثر كاريكا والثنائي الغاني تيتيه واوكراه لكنه عاد وقال إنه يملك الكثير الذي يقدمه للهلال وسيعمل بجدية من أجل إثبات أحقيته بارتداء شعار الهلال في المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. salah يقول

    ماتستعجل ياكابتن، المرخرخ الواهن الضعيف ما محتاج لكل الزيطة والزمبليطة دي، إستعد إنت كويس ونحنا محتاجين ليك في مباريات أهم …………
    لكمة أخيرة: ماتفقع لينا مرارة أبو المستعار أكتر من ماهي مفقوعة هههههههههههه

    1. محمد يقول

      * انا ذاتى قلت كده!..لكين يا ربى، عماد الطيب و الكاردينال مستعجلين كده ليه!..ا
      * فريقهم فى معسكر إستعدادا لمباراة الغد، و هم “من قولة تيت” وراء تسجيلات، العقل و الواقع يقولان أن لا فائدة منهم فى مباراة الغد!.. فقد “رفعت الأقلام و جفت الصحف”!!
      * ثم ان القصه لسه طويله: فيها “بطاقه دوليه و كاف”!..و محمد موسى ليه يومين بس!..و أوتارا لم يلعب مباراة تنافسيه لأكثر من سنه!
      * و خصمهم فى ذات المباراة ، قال لا تسجيلات جديده و لا بطيخ إلآ بعد السبت!
      * هيييع!..عافيت منك يا “زعيم”!..ثقه مفرطه فى العناصر المتوفره !..حنكه إداريه و دبلوماسيه متناهيه فى التعامل مع الأمر من كل جوانبه: مباراة و لاعبين و تسجيلات و شطب!. تحديا للمحجوز ما بعده تحدى!..
      * نجى لى حبيبنا أبو صلاح الفصيح الما “مرخرخ”! ..و المضروب ضرب غرائب الإبل قبل 3 أسابيع بس، و لسه بتفاصح ، لأنه “الإختشو ماتوا”!..ي
      وم السبت، يا أبو صلاح!..يعنى بعد بكره!..بتجى بدرى و تتفاصح فى “كوره”، و ألآ “بتلبد” زى المره الفاتت القريبه دى!

  2. محمد يقول

    * لقد واتتك فرصة كبيره من قبل، و تم ضمك لكشوفات أحد طرفى القمه!..لكنك لم تم تثبت جدارتك للإستمرار، فقرر النادى القمه التخلص منك!
    * تنقلت بعدها بين بعض الأنديه أو إبتعدت لا أدرى، حتى تم ضمك لكشوفات “الشرطه” الوافد الجديد للدورى الممتاز!
    * تصدر الشرطه ترتيب الفرق فى البدايات الأولى للموسم، و “البدايه” دائما ما تكون صعبه!
    *و بعد ان إستكمال مبارياته للدوره الاولى، تدحرج الشرطه للمرتبه “الخامسه”، و لا نعرف المركز الذى سينتهى إليه الشرطه، بعد إستكمال بقية الفرق لمبارياتها المؤجله!
    * و لك ان تعلم ان اللعب فى “المجموعات” يختلف كثيرا جدا عن العك “الكروى” و “الهمبته” و الأخطاء التحكيميه(كى لا نقول سوء التحكيم أو تحيزه)!..و كلها ممارسات معروفه على مستوى المنافسه المحليه!..
    * و نصيحتى لك، أن لا توهم نفسك كثيرا..و أقول لك أن رغبتك الشديده للمشاركه الاولى لك مع الهلال غدا الجمعه، لن تكون فى مصلحتك بأى حال من الأحوال، إستنادا على طبيعة و مستوى مبارة الغد!..و لكى لا نظلمك او تظلم نفسك، فأن الأهداف التى أحرزتها مع الشرطه فى ظروف معينه، ليست كافيه للحكم عليك!..و أنت لم تتأقلم بعد مع أجواء الفريق! و لم تنسجم بعد مع عناصره! و لا تعرف طريقة لعب الفريق! و لا طريقة تفكير و إستراتيجية المدير الفنى..إلخ
    * و على ذلك، أنصحك أن لا تتعجل الأمور!..و أن تبتعد عن التصريحات فى هذه الفتره تحديدا!..و أن لا توهم نفسك بقدرتك على هزيمة المريخ فى أول مشاركه لك مع الهلال بعد يومين فقط من إنضمامك له!..و فى مباراة على هذا المستوى من التنافس “الأفريقى”!..و ضد المريخ!!
    صدقنى ستخرجك نظيفا جدا، و سيشكل ذلك صدمه كبيره لك و للهلال!..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد